نقابة الغزل والنسيج: خطة إصلاح الشركات العامة ثبت أهميتها في مواجهة كورونا

[ad_1]

هنأت النقابة العامة للغزل والنسيج برئاسة عبدالفتاح إبراهيم عمال مصر والعالم وفي القلب منهم عمال الغزل والنسيج بمناسبة الإحتفال بعيد العمال الذي يوافق الأول من مايو من كل عام .

وجاء في بيان للنقابة العامة أن التهنئة موجهة في البداية إلى رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي ،والقوات المسلحة والشرطة ،وكافة المؤسسات الوطنية في الدولة المصرية في هذه المناسبة التاريخية التي يحتفل بها العمال كل عام ،لطرح مطالبهم ،وعرض حقوقهم وواجباتهم .

وقال بيان النقابة العامة أن عيد العمال هذا العام يأتي في ظروف بالغة الصعوبة حيث تفشي فيروس كورونا الذي يهدد العالم أجمع ،والعمال بإعتبارهم الفئة الأكثر ضررا،مثمنا دور الدولة المصرية في إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية للحد من إنتشار الفيروس .

ودعا رئيس النقابة العامة عمال قطاع الغزل والنسيج إلى المزيد من العمل والإنتاج مع الإلتزام بكافة الإجراءات الوقائية في مواقع العمل ،مثمنا الدور الذي لعبه قطاع الغزل والنسيج في تحويل بعض خطوط الإنتاج إلى صناعة الكمامات وبعض الوسائل المطلوبة للوقاية من الفيروس .

وأشار البيان أن خطة الإصلاح التي تبناها الرئيس السيسي بشكل مباشر ،وتوجيهاته للحكومة كانت على حق ووعي بأهمية الدور الذي يلعبه القطاع العام وشركاته وعماله في مساندة الدولة من وقت الحروب وحتى المحنة الحالية ،وأن التنسيق المستمر من جانب الشركة القابضة للغزل والنسيج والنقابة العامة للتدريب والتثقيف والتطوير والتوعية  ثبت أهميتها ،موضحة أن تلك الخطة مستمرة .

ودعت النقابة العامة في بيانها الله أن تمر هذه الأزمة وتعود عجلة العمل والإنتاج بكامل طاقتها تحت رعاية القيادة السياسية الحكيمة بقيادة الرئيس السيسي . 



[ad_2]

Source link