هند صبري تطلب من متابعيها على «إنستجرام» إختيار لون لشعرها

[ad_1]

نشرت الفنانة هند صبري، صورة جديدة لها، على صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” .

وظهرت هند صبري، في أخر ظهور لها، وهي ترتدي فستان من اللون الفضي، وتسريحة شعر بسيطة باللون البني .

وطالبت الفنانة هند صبري معجبيها، من مساعدتها في اختيار لون شعر جديد لها، وعلقت على الصورة قائله :”اذا حابة اغير لون شعري ، أي لون شايفينه يناسبني ؟”.

وحازت الصورة على إعجاب متابعيها خلال دقائق من نشرها، وقال أحدهم :” ياختي والنبي انتي قمر في كل حلاتك بحبك”، وتابع أخر :”الله  يوفقك والمزيد من النجاح إنشاء الله يا أطيب وأجمل انسانه فى العالم”.

اقرأ أيضا| هند صبري تنتهي من تصوير 80% من «هجمة مرتدة»

كما حازت الصورة على إعجاب زملاء الوسط الفني من الفنانات منى زكي، وشام الذهبي نجلت الفنانة أصالة، والفنانة غادة عادل، والفنانة جميلة عوض، والفنانة لطيفة التونسية.

ومن المقرر أن تنتهي  النجمة هند صبري، نهاية الشهر الجاري، من تصوير 80% من مشاهدها في مسلسلها الرمضاني الجديد «هجمة مرتدة» بنهاية شهر ديسمبر الجاري.

العمل تتقاسم بطولته هند صبري مع النجم أحمد عز، يكتبه باهر دويدار ويخرجه أحمد علاء وتنتجه سينرجي، ويؤكد عودة المسلسلات الكبيرة للدراما المصرية.

ويشاركهم بطولة العمل أيضا عدد كبير من النجوم منهم هشام سليم، صلاح عبد الله ونضال الشافعي وندى موسى وعدد كبير من النجوم من سوريا والأردن ولبنان.

وكان آخر أعمال أحمد عز مسلسل «أبو عمر المصري»، وآخر أعمال هند صبري مسلسل «حلاوة الدنيا».

العمل ينتمي لنوعية أعمال المخابرات والإثارة والتشويق وسيتم تصويره في أكثر من دولة خارج مصر، وهو مأخوذ من قصة حقيقية من ملفات المخابرات العامة المصرية.



[ad_2]

المصدر