هيلانه بستڤروس تفوز بلقب ملكة الأناقة 2020

[ad_1]

توجت هيلانا بستڤروس ٢٤ سنة، بلقب ملكة جمال الأناقة Miss elegant Egypt لموسم 2020، في الموسم الخامس للمسابقة.

كما حصلت نورهان وليد 19 سنة، على لقب الوصيفة الأولى، وحصلت هبة فؤاد 25 سنة على لقب الوصيفة الثانية، وهدير عبد الرازق 28 سنة على لقب الوصيفة الثالثة، وأشجى كامل الوصيفة الرابعة.

بدأ الحفل بفيديو بعنوان “مصر جميلة” تضمن الأماكن السياحية والأثرية في مصر بما يتماشي مع أهداف المسابقة وهي الترويج للسياحة، فيما أشعلت الحفل الطفلة هايدي جلال المستبعدة من برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس كيدز”.

تخلل الحفل عروض لأزياء جزائرية ومغربية ومصرية لربيع وصيف 2020 لكل من المصممة الجزائرية آمنة بلحواس، ومصممة الأزياء الجزائرية إحسان ليفة، ومصممة الأزياء المغربية هند فطر حين، و مصممة الازياء المصرية نشوي إبراهيم، بالإضافة إلى خبيرة التجميل الجزائرية سميرة ناچحى، وجاءت إطلالة المتسابقات بتوقيع مصمم الأزياء بهيج حسين.

قدم الحفل الإعلامية نور الصواف والإعلامية إيناس الليثي، وتكونت لجنة التحكيم من كل من الإعلامية نرمين الشريف وخبير التنمية البشرية واللايف كوتش تامر شلبي بالإضافة إلى محمود نجاح مؤسس المسابقة.

يذكر أن كل من ملكة أناقة الجزائر 2020 وفاءعريبي، وملكة أناقة المغرب 2020 حسناء لعكوبي، وملكة أناقة لبنان 2020 زينة محمد حضرن الإحتفالية معربين عن سعادتهن بحسن الاستقبال والتنظيم في بلدهم الثاني مصر.



[ad_2]

Source link