«ورق اللورا» أفضل مشروب للشتاء

[ad_1]

يعتبر شجر اللورا أو شجر الغار من الأشجار المشهورة التي تزرع في المناطق الموجودة على البحر المتوسط، ويشتهر ورق اللورا بكثير من الفوائد الصحية و العلاجية أيضا .

فوائد منقوع ورق اللورا :-
ومن ضمن الفوائد العلاجية التي يقدمها ورق اللورا للأنسان؛ بأن منقوع ورق اللورا يساعد على علاج التهابات المسالك البولية والتهابات الأسنان أيضًا، ويمكن استخدم مشروب ورق اللورا كغسول للأسنان للتخلص من التهابات اللثة .

ويحتوى ورق الاورا على كثير من العناصر الغذائيه التي يحتاجها جسم الإنسان، فهو يحتوى على الكثير من الڤيتامينات والالياف و المعادن كالكالسيوم والماغنسيوم ، والنحاس، والزنك .

واثبتت الدراسات الحديثة بأن منقوع ورق اللورا يعتبر من أفضل المشروبات التي تعمل على للحماية من نزلات البرد والإنفلونزا وتساعد على علاجها بفضل مضادات الأكسدة الذي يحتوى عليها ورق اللورا.

فوائد ورق اللورا بمطبخك:-
ينصح خبراء الصحة والتغذية بوضع ورق اللورا الجاف في الأطباق اليومية التي تقومين بطاهيها لأسرتك، فورق اللورا يساعد على علاج مشكلات الجهاز الهضمي ويعمل على زيادة سرعة هضم الطعام والاستفادة من كافة العناصر الغذائيه الموجودة في الطعام.

بالإضافه إلى أن ورق اللورا يعتبر مطهر طبيعي ومضاد للبكتيريا والفطريات التي تنمو داخل الأمعاء الدقيقة، ويساعد على تهدئه التهابات الجيوب الأنفية، والتهاب الشعب الهوائية .

كما يساعد على ضبط مستوى السكر فى الدم ، و يساعد فى التخلص من مشكلة الأرق ، و إيقاف النزيف ، و ضبط مستوى الكولسترول في الدم.

فوائد زيت ورق اللورا او الغار:
يساعد زيت ورق اللورا في تنقية الهواء، وتناوله يساعد على زيادة نشاط الجسم، بالإضافة إلى أن رائحة زيت اللورا تعمل على التخلص من الحشرات بشكل فعال وأمن .

اقرأ أيضا :«الكريسماس الحزين».. أشجار «رأس السنة» بالكمامات والمناديل الورقية 



[ad_2]

المصدر