ياسمين صبري تتصدر «تويتر» بعد أحدث إطلالاتها .. صور

[ad_1]

 تصدرت الفنانة ياسمين صبري، اليوم،  موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، في هاشتاج يحمل اسمها، إذ دشن معجبيها الهاشتاج بعد أحدث إطلالة نشرتها الفنانة ياسمين صبري، على حسابها الخاصة بتويتر في جلسة تصوير، اتسمت بالشياكة والأناقة.

وظهرت ياسمين صبري، في جلسة التصوير وهي ترتدي فستان سوارية ساتان لونه “أحمر” وحذاء سوارية كشوف.

ولدت الممثلة المصرية ياسمين صبري بمحافظة الإسكندرية في 21 يناير 1987، هي بطلة أفريقيا في السباحة وتجيد 3 لغات وهي الإنجليزية والعربية والإسبانية، تزوجت مؤخرا من رجل الأعمال المصري أحمدأابو هشيمة في حفل زفاف اقتصر على الأهل وبعض الأصدقاء بسبب تفشي فيروس كورونا، وعمرها 33 سنة.

 

ياسمين صبري وحياتها التعليمية

 

درست الابتدائي والثانوي بمحافظة الإسكندرية حتى أكملت تعليمها الثانوي والتحقت بكلية الإعلام في جامعة الإسكندرية، وكانت موهوبه في المجال الفني والمسرحي، كما أنها درست بقسم الصحافة والعلاقات العامة.

 

 

جوائز ياسمين صبري

 

تم اختيارها ضمن قائمة أجمل 100 امرأة في العالم عام 2017، وفي عام 2019 عيّنت سفيرة للمرأة الأفريقية وهي اول امرأه عربية يتم اختيارها في دار كارتييه العالمية وتعد الوجه الاعلاني لشركة المجوهرات الفرنسية.

 

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

 

وفي عام 2020 الموافق شهر مارس تم إعلان خطوبة الفنانة المصرية ياسمين صبري من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وبعد هذا الإعلان تصدر الخبر مواقع التواصل الاجتماعي فور نشر صورة يدة وهو ممسك بيدها، وتمت خطوبتها في حفل صغير وخلاله قدم لها خاتم ماسي كهدية والذي يبلغ سعره 200 الف دولار بحسب تصريح بعض الصحف الأخبارية.

 

عقد قران ياسمين صبري من أحمد أبو هشيمة

 

وفي شهر أبريل من عام 2020 أعلن أحمد أبو هشيمة عقد قرانة من الفنانة المصرية المتألقة ياسمين صبري، وقد أقام حفل زفاف بسيط ومتواضع بحضور أسرته وأسرتها وبعض المقربين فقط وذلك خوفا من فيروس كورونا.



[ad_2]

المصدر