ياسمين ومنى حلمي.. صداقة من نوع خاص.. صور

[ad_1]

نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز عبر استوري  “انستجرام”، مجموعة من الصور التي تجمعها بالفنان أحمد حلمي، وزوجته منى زكي.

وظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، وهي برفقة الفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي، في لقطات مختلفة تجميع بين الأعمال المشتركة لهم مع بعض أو مناسبات عائلية وغيرها ما يدل على مدى الصداقة الكبير الذي يجمع بينهم منذ سنوات طويلة .
 
يصادف اليوم عيد ميلاد كل من الثنائي منى زكي وأحمد حلمي فكل منهما ولد يوم 18 نوفمر ولكن اليوم يكمل حلمي عامه ال51 ، فهو من مواليد 1969 أما منى زكي فتكمل عامها الـ43 فهي من مواليد 1977 أي أن فرق العمر بينهما 8 أعوام.
 
تزوجت منى زكي من أحمد حلمي عام 2002 وأنجبت منه 3 ابناء هم لي لي وسليم ويونس.

ومن جانب اخر حقق  فيلم “الصندوق الأسود”، للنجمة منى زكي، إيرادات مرتفعة بعد أن حقق إيرادات كلية وصلت إلى 4 ملايين و200 ألف جنيه خلال فترة عرضه في السينمات.

 
ويتصدر الفيلم إيراد الأفلام بالسينما، على مستوى الأفلام المصرية والأجنبية، وهو الفيلم الذي تعود به النجمة منى زكي للسينما بعد غياب 4 سنوات منذ آخر أعمالها فيلم “من 30 سنة” مع النجم أحمد السقا وشريف منير.


فيلم “الصندوق الأسود” تدور قصته حول “ياسمين” التي يغير مسار حياتها اقتحام غريبين منزلها في مهمة مصيرية لسرقة شيءٍ مهم، لتجد نفسها متورطة في مطاردة عنيفة مع هذين الغريبين، وما يزيد من جرعة الإثارة كون “ياسمين” حاملًا وهو ما يعرض حياتها هي وجنينها للخطر.




[ad_2]

المصدر