‏تقاليع بوكية الورد في عيد الحب

[ad_1]

يحرص العشاق في عيد الحب على شراء الهدايا لشريك حياته ليعبر من خلالها عن مدي حبة لها واهتمامه بها، وسعادته لوجدها في حياته، لذلك يكون الورد أول فكرة تأتي في ذهن أغلب الرجال، نظرًا لحب النساء للورد ويعبر عن مشاعره ورومانسيته.

تقاليع بوكية الورد 

يعد بوكية الورد من تقاليع عيد الحب من قديم الزمان وكل رجل أسلوبة وابتكار بوكية ورد مميز وغير تقليدي عن باقي البوكيهات.

ومؤخرًا استطاع بائعو الورد عمل أشكال مختلفة للزهور، حيث ظهرت مجسمات من الزهور على شكل  دبدوب بالألوان البيضاء والحمراء، وكتابة كلمة بحبك بالورود، بينما أكتفى البعض بوضع دمية صغيرة تحمل زهرة واحدة داخل بوكس شفاف لتقديمها كهدية بسيطة للحبيب.

بوكية الورد والفواكة

يعد بوكية الورد والفواكة من أحدث تقاليع الهدايا هذا العام، عبارة عن بوكية ورد، ويوضع به بعض من فواكة وتنظيهم بشكل جميل وأنيق.

بوكية الأكل

إن كان من تهاديه من محبي الأكل، يمكن تقديم وجبته المفضلة ببوكية وإضافة بعض الورود له ، يختلف سعرة بأختلاف نوع الأكل والورد.

ورغم اختلاف الأشكال والتصميمات، إلا أن النتيجة واحدة، حيث احتفظت بعض الكلاشيهات التي أعتدنا عليها كل عام منها الورد الأحمر، والهدايا المزينة بالقلوب الحمراء المكتوب عليها بحبك أو  «I love you».

بوكية الشيكولاتة

ومن أحدث الابتكارات في هذا العام أيضأ للاحتفال بعيد الحب وهو بوكية الشيكولاتة، فأغلب النساء تحب تناول الشوكولاتة وأعتاد رجالهم علي تقديمها لهم في المناسبات وأعياد الحب لأسعادهم لذلك ربطوا بوكية الورد بالشوكولاتة فهو عبارة عن بوكيه به قطع من الشيكولاتة ويتم لفة على شكل بوكية الورد، تكلفتة تختلف حسب نوع الشيكولاتة، لكن المتوسط هو 100 جنيه.

بوكس الشيكولاتة

عبارة عن«بوكس» وضع به أنواع مختلفة من الشيكولاتة، ويمكن إضافة ورد له، وتكلفتة تختلف بأختلاف نوع الشيكولاتة وحجم«البوكس وينقسم ما بين الفخار والعلبة الخشب وتعطي في النهاية شكل جميل، ويمكنك تقليل حجم البوكية كما تريد وهو بالطبع حامل إكسسوارات، ومتوسط سعره هو 150 جنيهًا.

اقرأ ايضا|7 هدايا تُفضلها المرأة في عيد الحب



[ad_2]

المصدر