آمال ماهر تكشف لونها المفضل.. وتوجه سؤالا لجمهورها؟

[ad_1]

نشرت المطربة آمال ماهر صورة جديدة لها على حسابها الشخصي عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام. ظهرت آمال ماهر بإطلالة شتوية باللون البني والأبيض وشعر منسدل ومكياج ثقيل وعلقت قائلة: «صورة في حب هذا اللون .. وأنتوا ايه أكتر لون بتحبوه ؟ ».

 

ونالت الصورة إعجاب متابعيها وعلق البعض قائلًا: أنت حلوة بكل الألوان”.

 

كان آخر أعمالها الفنية أغنيتها الجديدة: “اللي قادرة”، وهي المقدمة الغنائية لمسلسل “ليه لأ” الذي انطلق عرضه أخيرًا على “شاهد VIP”، من كلمات نادر عبدالله والحان وتوزيع خالد عز.

 

وفوجئ الجمهور بحذف أغنية “اللي قادرة” للفنانة آمال ماهر، من على القناة الرسمية الخاصة بها على موقع “يوتيوب” بعد تحقيقها ما يقرب من 8 ملايين مشاهدة، ومن الممكن أن يكون تم وقفها مؤقتًا لـ كي تحقق الأغنية مشاهدات بعد طرحها على القناة الخاصة بـ “شاهد” على “اليوتيوب”. وتعد الفنانة امال ماهر القاسم المشترك في الاحتفالات بالمناسبات الوطنية المهمة والتي يحضرها كبار الشخصيات السياسية والرسمية بالدولة. وتمتلك صوتًا استثنائيًا يؤدي جميع المقامات استحقت به لقب “ملكة الغناء.

 

اقرأ أيضَا| عمرها الحقيقي.. معلومات رقمية لا يعرفها الكثير عن آمال ماهر 

 

واكتشفها أستاذ الموسيقى محمد المليجي الذي انتبه لموهبتها الكبيرة بعد أن شاهدها في إحدى الحفلات الخاصة بالمدرسة “. يذكر أن آمال ماهر مغنية مصرية من مواليد القاهرة، بدأت الغناء وعمرها ثلاثة عشر سنة عام 1998، منذ ظهورها الأول تركت انطباعا هائلاً لدى متذوقي الغناء في مصر والعالم العربي.

 

اكتشفها أستاذ الموسيقى محمد المليجي الذي انتبه لموهبتها الكبيرة بعد أن شاهدها في إحدى الحفلات الخاصة بالمدرسة، ومن هنا كانت بدايتها. تركت آمال الدراسة والتحقت بمعهد الموسيقى العربية.

 

وفي نقابة المهن الموسيقية سمعها صلاح عرام والذي تدين له بالفضل في أنه الشخص الذي تعرفت ووصلت عن طريقه للموسيقار الكبير عمار الشريعي الذي كانت من خلاله انطلاقتها بمسلسل أم كلثوم.

 

أطلقت ألبومها الأول اسألني أنا عام 2006 بيد أن انطلاقتها الحقيقية لعالم النجومية كانت عام 2011 مع اصدار ألبومها الثاني أعرف منين والذي لاقي نجاحا مذهلاً وضعها في صفوف النجوم الكبار في العالم العربي، تزوجت من الملحن محمد ضياء الدين لكن زواجها لم يستمر أكثر من عام أنجبا خلاله ابنهما عمر.

 

وتعيش آمال ماهر حالة من النشاط الفني منذ بداية عام 2020 حيث طرحت أغنية منفردة في عيد الحب بعنوان “ماتسبنيش” وقامت بتصويرها فيديو كليب في العاصمة الفرنسية باريس مع المخرج العالمي “نيهات اوداباسي” ، كما قدمت حفل غنائي كامل العدد في عيد الحب ، ثم قامت بطرح أغنية بعنوان “أنت وحدك” من كلمات تركي آل الشيخ والحان رابح صقر ولاقت الأغنية تفاعل كبير منذ طرحها بسبب لونها الطربي المفضل لدى جمهور ومتابعي الفنانة آمال ماهر.

 

280px-آمال_مااهرصورة.png



[ad_2]

المصدر