أخبار التريند في أسبوع .. «كلنا الجيش المصري» الأكثر تداولًا

[ad_1]

تعد وسائل التواصل الاجتماعي من أكثر المنصات التي تعبر عن نبض الشارع ورصد الأحداث الجارية، حيث تصدرت خلال هذا الأسبوع مجموعة من «الهاشتاج» عن أهم الأحداث على رأسها دعم الجيش المصري.

لذلك ترصد «بوابة أخبار اليوم» أبرز الأحداث التي حدثت على مدار اليوم ..  تعرف عليها

كلنا الجيش المصري

تصدر هاشتاج “كلنا الجيش المصري”، موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد قرار مجلس النواب بإرسال القوات المسلحة في مهام قتالية خارج البلاد، فأصبحت السوشيال ميديا بأكملها منشورات فخر بالجيش المصري وقدرته علي انهاء ما يحدث في ليبيا من تهديدات للأمن القومي.

وجاء ترتيب الهاشتاج الأول في قائمة البحث المصري على “تويتر”، والثالث في قائمة البحث العالمي، وكتب عدد كبير من الشخصيات العامة والفنية، تغريدات وطنية ودعاء للجيش المصري بالنصر في مهمتهم القتالية.

كلنا الجيش المصري يتصدر تويتر

باتون ساليه حمو بيكا

تصدر هاشتاج الفنان حمو بيكا مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض مقطعًا يكشف من خلاله تعثره في نطق كلمات أغنياته الجديدة وتلعثمه في نطق كلمة “باتون ساليه بالسمسم” بعد محاولته لنطقها أكثر من مرة.

حمو بيكا

أزمة البوركيني

تصدر هاشتاج “البوركيني”، قائمة البحث على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد أن أثارت زوجة كابتن الأهلي السابق عماد متعب أزمة في إحدى الفنادق السياحية باعتراضها على تواجد إحدى النزلاء وهي مرتدية “البوركيني” وأنها تعمل خادمة وجاءت مع أسرة إلى الفندق.

صورة أرشيفية

وفاة جدة منة عرفة

تصدرت منة عرفة محركات البحث في مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاة جدتها.

وكانت الفنانة منة عرفة أعلنت من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وفاة جدتها، وكتبت: “انتقلت إلى رحمه الله تعالى جدتي أرجو الدعاء لها”.

منة عرفة



[ad_2]

المصدر