أفضل 6 أماكن لحماية الغسالة من الصدأ بالحمام

[ad_1]

يعد وضع الغسالة الاتوماتيك في الحمام من أصعب الأمور على ربة المنزل؛ حيث يكون تفكيرها الأول والأخير هو مراعتها لحماية الغسالة نفسها والتأكد أن الغسالة الاتوماتيك قد لا تحتاج لإصلاح أو استبدالها في يوم من الأيام.

وإذا كان مكان الغسالة في الحمام غير ملائم خوفا من وصول مياه الاستحمام إليها فإنه يجب مراعاة حجمها لأن ذلك قد يؤثر على فتح الباب أو غلقه، خصوصا إذا كانت مساحة الحمام صغيرة.

«بوابة أخبار اليوم» تعرض أفضل الأماكن لوضع الغسالة الاتوماتيك بمنزلك:

حماية الغسالة الاوتوماتيك في الحمام بتخصيص خزانة بباب الوميتال، فهناك طريقة جيدة للحفاظ على الغسالة الاتوماتيك من الرطوبة الموجودة بالحمام وهي غلق المكان الموجود به الغسالة بباب الوميتال، بحيث يحمي الغسالة من المياه والرطوبة، وتلك الفكرة رائعة لأنها تسمح لك بإضافة أرفف علوية لتنظيم المساحيق.

ومن أماكن وضع الغسالة الاتوماتيك في الحمام تخصيص موقع لها بجوار الحوض؛ وهذا الموقع يحميها من وصول المياه إليها. 

ومن أماكن وضع الغسالة الاتوماتيك بالحمام أيضَا أسفل رخام الحوض، فهي فكرة بسيطة جدا وفي نفس الوقت فعالة.

ثم يأتي موقع أسفل الأرفف كأحد الحلول، وإذا كان حمامك متوفر به أرفف علوية، فإن هذا الأمر سيساعد في حماية الغسالة الاتوماتيك، كما أنه سيضيف لمسة عصرية لديكورات الحمام.

ولعل أبرز المواقع كذلك لوضع الغسالة الاتوماتيك بالحمام هي الزاوية إذا كانت شقتك صغيرة فبالتأكيد ستختارين غسالة صغيرة الحجم وعلى الأغلب سيكون حجم غسالتك يتراوح ما بين 40 إلى 50 سنتيمتر لتوفير المساحة، رغم أن الحجم الأساسي للغسالات الاتوماتيك هو حوالي 60 سنتيمتر.

أما الموقع السادس فهو وضع الغسالة الاتوماتيك بالحمام عن طريق الدولاب الزجاجي، وقد تكون مساحة حمامك طولية أو صغيرة، وهذا الأمر سيجعلك تشعرين بالعجز عند التفكير في وضع الغسالة الاتوماتيك بالحمام.

ولذلك فإنه من الممكن تخصيص مساحة تتناسب مع حجم الحمام، وإضافة دولاب زجاجي فيها يشبه كابية الشاور بحيث تكون مساحة مناسبة لمساحة الغسالة الاوتوماتيك.



[ad_2]

المصدر