أمطار خفيفة وبرودة.. نصائح من «الأرصاد» للمواطنين بشأن طقس رأس السنة

[ad_1]

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد طقس 31 ديسمبر رأس السنة الميلادية، شبورة مائية كثيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وقال مدير مركز إدارة التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية د. محمود شاهين، إن طقس ليلة رأس السنة، الخميس 31 ديسمبر، سيكون مستقرا ودافئًا خلال النهار.

وأوضح شاهين في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن حالة الطقس في ليل ليلة رأس السنة بارد.

وتابع شاهين، أن الطقس على المدن الجديدة والمناطق المكشوفة قد يصل إلى أن يكون شديد البرودة في الساعات المتأخرة من الليل والساعات الأولى من الصباح.

ونصح مدير مركز إدارة التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية المواطنين أثناء التواجد خارج المنزل، في فترات الليل ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة خصوصا الأطفال.

كما نصح شاهين المواطنين أثناء الخروج صباحا على الطرق السريعة القيادة بهدوء بسبب تكوين الشبورة المائية التي تقل معها مستوى الرئوية الأفقية خصوصا كلما اقتربنا من الطرق الزراعية القريبة من المسطحات المائية.

وتوقع مدير مركز إدارة التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وأمطار خفيفة غير مؤثرة على الأنشطة اليومية والأجواء مستقرة على باقي الجمهورية.
 

اقرأ أيضا

«الأرصاد» تحذر من طقس الغد.. الحرارة تصل لـ 3 درجات في هذه المنطقة
 



[ad_2]

المصدر