أمنية شبوة تشدد على ضرورة ملاحقة وضبط المتورطين في احداث جردان ونصاب

[ad_1]

شبوة-سبأنت
حملت اللجنة الامنية بمحافظة شبوة، ما يسمى بالمجلس الانتقالي المسؤولية القانونية والتاريخية للأحداث التي شهدتها مديريتي جردان ونصاب.

وشددت اللجنة في البيان الصادر عن اجتماعها ،اليوم ،برئاسة محافظ المحافظة رئيس اللجنة محمد صالح بن عديو ، على متابعة المتورطين في هذه الاحداث المؤسفة وضبطهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاء ما اقترفوه من جرم بحق المحافظة وابنائها.

وندد البيان بهذه الاعمال الاجرامية التي يسعى من خلالها الانتقالي للانتقام من المحافظة التي لفظته وهزمت مليشياته..معربا عن اعتزازه بمواقف أبناء المحافظة ورفضهم للأعمال الخارجة عن النظام والقانون التي تمارسها مليشيا الانتقالي واستهدافها للرجال الامن والجيش، ومحاولاتها البائسة لجر المحافظة من جديد الى اتون العنف والفوضى والانفلات الأمني..مشيدا بمرونة التعامل مع المواقف التي افرزتها احداث مديريتي جردان ونصاب واستجابتها للمساعي الحسنة من مشائخها واعيانها لاخماد نار الفتنة وعودة الاوصاع في المديريتين الى الوضع الطبيعي.

وثمن البيان بطولات رجال المؤسسات الأمنية وتضحياتهم بأرواحهم من اجل الحفاظ على الامن والاستقرار بالمحافظة وحماية مكاسبها ومصالحها العامة والخاصة..منوها بوقوفهم بالمرصاد لكل من يحاول التطاول على امن المحافظة واستقرارها.

وقد ناقشت اللجنة ملابسات الاحداث التي شهدتها مديريتي جردان ونصاب، واتخذت حزمة من الإجراءات الأمنية الحازمة والتي لن تسمح بتكرار مثل هذه الاحداث مرة اخرى.

[ad_2]

المصدر