إطلالة شتوية لـ«درة» باللون الأسود

[ad_1]

نشرت الفنانة التونسية درة، مجموعة صور جديدة لها، على صفتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وظهرت الفنانة درة التونسية بإطلالة باللون «الأسود»، هي وزوجها، حيث كانت ترتدي فستانًا لونه «أسود»، وحذاء شتوي بنفس اللون، وكسرت الإطلالة بشنطة لونها «أحمر».

وحازت الصور على إعجاب متابعيها، بعد دقائق من نشرها، وعلق أحد متابعيها قائلًا «عسلية السينما» .

اقرأ أيضا|  تعرف على سبب بكاء «درة» بفرحها

 

وأعربت الفنانة التونسية درة عن سعادتها بالمشاركة في فيلم «الكاهن»، المقرر انطلاق تصويره الشهر المقبل، معتبرة أنها محظوظة بهذه التجربة وتحمست لها لأنها تقدم فيها شخصية حقيقية مختلفة عن أدوارها السابقة.

وقالت درة – في تصريحات الأسبوع الماضي، إنها تعقد جلسات عمل مع الجهة المنتجة وصناع الفيلم لوضع خطة نهائية لموعد انطلاق التصوير الشهر المقبل مع اتخاذ إجراءات الوقاية اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأضافت أن أحداث الفيلم مشوقة، مؤكدة أنها لا تريد حرق شخصيتها في الفيلم لكنها ستكون مفاجأة للجمهور.
ولفتت إلى أن عقد جلسات عمل قبل انطلاق التصوير ودراسة تفاصيل الشخصية، هو أمر مهم للغاية حيث يعطي الممثل ثقة في التعامل مع الدور طوال الوقت خاصة أن الفيلم ينتمي إلى نوعية أعمال الرعب في إطار أفلام الحركة (أكشن).

وأشارت إلى أنها لم تستغرق وقتًا طويلًا للموافقة على شخصيتها بعدما وجدت الدور مركبا وفيه تناقضات كبيرة، متمنية أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور.

ويشارك في بطولة الفيلم الفنان الكبير حسين فهمي، فتحي عبدالوهاب، محمد ممدوح، وفاطمة كمال، والفيلم من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبولبن.

 



[ad_2]

المصدر