«الأحمر قوي والأبيض منطقي».. اعرف شخصيتك من لونك المفضل

[ad_1]

يلاحظ أن كل شخص يكون لديه لون أو أكثر مفضلين له، فدائمًا ما يحاول الشخص أن يرتدي ملابس بألوانه المفضلة، أو مقتنيات بتلك الألوان، أو ديكور أثاث غرفته أو مسكنه بنفس تلك الألوان.
ويمكن تحديد اللون المفضل للأفراد من خلال التركيز معهم، فعادة ما يغلب عليهم لون معين يحبونه، وهو اللون الذي يعكس شخصيّتهم،
وإليكم بعض الألوان وتحليل شخصية محبي كل لون، ومنها :

اللون الأحمر:
يلاحظ أن محبي اللون الأحمر يتميزون بقوة الشخصيّة والانفتاح، والعاطفية الزائدة، كما يتميزون بالقيادة، وأصحاب حضور مثير يبعث التفاؤل والطاقة الإيجابيّة القوية، وغالباً ما يمتلكون الإصرار على ما يريدون، ويتصفون بالحماس وحب المغامرة والمجازفة.

اقرأ أيضاً|  صور | محمد عبد الرحمن وأحمد حلمي على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائي

اللون الأصفر:
يبعث هذا اللون السعادة والحيوية، حيث يرتبط اللون الأصفر بأشعة الشمس المشرقة، فمحبي هذا اللون يتمتعون بالحيوية والنشاط، ويغلب على شخصيتهم الفرح والانبساط في جميع الأوقات، ويمتازون بحب التعلم والاكتشاف فلديهم خيالهم واسع، ودائماً ما يتبادلون أفكارهم الإيجابيّة مع الناس، كما أنهم يمتلكون حب الأصدقاء بسبب تفاؤلهم وصدقهم وتفانيهم للمحافظة على الترابط الاجتماعي.

اللون الرمادي:
يفضل هذا اللون من قبل الأشخاص المحاطين بثقة الجميع، كما يعرف عن محبي هذا اللون أنهم حسن السمعة، ويحبون التعامل مع الأناس ذوي الأخلاق الرفيعة، ويسعون لإنشاء مشروعاتهم الخاصة بهم، ويعملون دائمًا لإيجاد حلول منصفة لجميع المشكلات المطروحة أمامهم بتحليل المعطيات والتوصّل لقرارات مهمّة بعيداً عن رأيهم الشخصي أو عواطفهم.

اللون الأسود:
كما يتميز محبي اللون الأسود بالشموخ والعزة، ويحاولون التحكم في مشاعرهم وإخفائها بظلال اللون الأسود، وغالباً ما يتركون مسافةً بينهم وبين الآخرين في التعامل لحماية خصوصيّتهم، ويحبون الفنون المرتبطة بالمشاعر المرهفة، ومزاجيين.

اللون الأبيض:
يفكر محبي هذا اللون بمنطقية شديدة في مشكلاتهم، ويعتمدون على أنفسهم في حلها، ويتمعتون بالنقاء والتواضع والنظام والترتيب بطريقة بسيطة.

اللون الأزرق:
يعيشون محبي هذا اللون بسلام داخلي مع أنفسهم، ويتطلعون إلى الاستقرار في جميع جوانبهم الحياتيّة، وعادةً ما يكون الشخص الذي يميل لاختيار اللون الأزرق كاللون المفضل له حسّاساً ويُعامل الناس بحب ولا يؤذي مشاعر الآخرين.

اقرأ أيضا|  بعد غياب عامين.. حنان ترك تشارك جمهورها صورا جديدة عبر «إنستجرام»



[ad_2]

المصدر