«الإصلاح والتنمية» يبدأ الدعاية لمرشحيه بقائمة «من أجل مصر»

[ad_1]

بدأ حزب الإصلاح والتنمية برئاسة محمد أنور السادات، حملته الانتخابية للدعاية للقائمة الوطنية الموحدة من أجل مصر لدعم مرشحيه في محافظات ( المنوفية – الغربية – كفر الشيخ ) عن طريق صفحات المجتمع المحلى والنقابات المهنية والقيادات الشعبية والشبابية بالإضافة إلى لقاءات مرشحيه ببعض التجمعات المحدودة بمراعاة كل التدابير الوقائية لمواجهة فيروس كورونا.

وأطلق الحزب الدعاية لمرشحيه بالقائمة بالتزامن مع بدء فترة الدعاية الانتخابية لمجلس الشيوخ وإعلان الضوابط التي حددتها الهيئة الوطنية للانتخابات.

وتأتى اللقاءات للتهنئة بمناسبة الأعياد والتعريف بدور مجلس الشيوخ واختصاصاته وأيضا لحث المواطنين على النزول والمشاركة والإدلاء بأصواتهم تحت شعار (انزل – شارك – قول رأيك).

كما يقوم الحزب بتسيير بعض المركبات التي تجوب القرى والنجوع باستخدام مكبرات الصوت للدعاية التي يصاحبها الأغانى الوطنية وحث المواطنين على الإيجابية والمشاركة هذا بالإضافة إلى اللافتات الدعائية والملصقات وتدشين صفحات على مواقع التواصل الاجتماعى للمرشحين وإرسال رسائل (sms – واتس آب ) اعتمادًا على الدعاية الإلكترونية التي فرضتها كورونا هذه الآونة.

ويشار حزب الإصلاح والتنمية في القائمة الوطنية من أجل مصر بثلاثة مرشحين هم: سامح السادات عن محافظة المنوفية، ود.سلوى الحداد عن كفر الشيخ، وعبد الخالق عياد عن محافظة الغربية.



[ad_2]

المصدر