الحكومة تدين هجمات المليشيا الحوثية الصاروخية على المدن السعودية

[ad_1]

عدن ـ سبأنت :
أدانت الحكومة اليمنية بأشد العبارات تجدد الهجمات بالطائرات المسيرة والصواريخ البالستية على المدن السعودية من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال الناطق الرسمي باسم الحكومة راجح بادي، ان هذه الهجمات تكشف حقيقة هذه المليشيات الإرهابية ومزاعمها عن السلام وتضعها على المحك امام الرأي العام الإقليمي والدولي.

وأكدت الحكومة وقوفها بجانب الاشقاء في المملكة العربية السعودية، وتأبيدها المطلق لحق المملكة في الدفاع عن نفسها ومواجهة الصلف الحوثي الإرهابي المدعوم من ايران، تؤكد الحكومة ان استمرار هذه الهجمات وبصورة متكررة ضد الاشقاء في المملكة يؤكد حقيقة هذه المليشيات التي باتت تعمل كذراع للحرس الثوري واداة من أدواته العابثة في المنطقة.

وأشار بادي إلى ان استمرار الهجمات ضد المدن السعودية يجلي الستار عن نوايا هذه المليشيات الاجرامية تجاه جهود السلام التي ترعاها الامم المتحدة، وهي الجهود التي لم تؤمن بها هذه المليشيات في أي يوم من الأيام، ولم تقابلها سوى بمزيد من التصعيد وارتكاب الجرائم بحق المدنيين.

ودعت الحكومة الأمم المتحدة والمجتمع الدولي إلى ادانة هذه الاعتداءات والجرائم واجبار المليشيات الانقلابية على الكف عن استهداف المدن والمجمعات والمنشأت المدنية داخل اليمن والمملكة العربية السعودية.

[ad_2]

المصدر