«السوشيال ميديا» تُعيد مشردًا لعائلته بعد غياب 10 سنوات.. صور

[ad_1]

أصبحت منصات التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا، وسيلة لتغيير حياة أشخاص من الأسوأ إلى الأفضل، خاصة الذين فقدوا عائلاتهم سواء الأطفال أو فاقدي الأهلية.

ولم يكن يتخيل المشرد “جواو” أن يلعب الحظ معه ويعود لعائلته بعد غياب دام 10 سنوات وهو مشرد في الشوارع، ولكن حالفه حظه ووضع في طريقه رجل أعمال ليغير حاله إلى معجزة، وذلك بفضل انتشار صوره على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا| «هابي نيو يير».. هل يجوز شراء شجرة الكريسماس؟

وكان «جواو» قد اختفى عن عائلته التي ظنت أنه ميت منذ عقد من الزمن وعاش مشرداً لسنوات، وفي أحد الأيام صادفه رجل الأعمال «Alessandro Lobo» الذي يمتلك محلي ملابس وحلاقة، وسأله إذا كان يشعر بالجوع أو يحتاج إلى شيء ما ليأكله؟.

وصُدم رجل الأعمال من رد «جواو» الذي رفض الطعام وهو يجمع العلب الفارغة في الشارع، لكنه التفت إليه وطلب منه شفرة حلاقة لترتيب ذقنه، فما كان من «لوبو» إلا أن رتب له شعره وذقنه، ومنحه ملابس فاخرة.

وذهب رجل الأعمال لأبعد من ذلك، حيث قام بتصويره لإظهار الفرق، ونشر لقطات له قبل وبعد هذا التغيير على وسائل التواصل الاجتماعي، لتشجيع رواد الأعمال الآخرين على مساعدة المحتاجين، لكن الحظ لعب معه، وانتشرت صوره في مجتمع البرازيل، لتصل في نهاية المطاف لأفراد عائلته، الذين تمكنوا من التعرف عليه، وتفاجؤوا بوجوده على قيد الحياة، لتسافر العائلة لمقابلته وتجتمع به مجدّداً.



[ad_2]

المصدر