اللجنة الرئاسية تقدم التعازي في اغتيال مدير أمن شبام ومرافقيه

[ad_1]

سيئون ـ سبأنت :

قدمت اللجنة الرئاسية المكلفة من قبل فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم التعازي والمواساة لأسر ضحايا حادث اغتيال مدير الأمن بشبام ومرافقيه.

وخلال زيارة اللجنة التي يرأسها وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الدكتور أحمد الموساي لمنزل أسر الضحايا برفقة وكيل محافظة حضرموت المهندس هشام السعيدي، نقل رئيس اللجنة تعازي فخامة رئيس الجمهورية في استشهاد مدير امن شبام ومرافقيه.. مؤكدا حرص اللجنة على النزول لوادي حضرموت في ظل الإجراءات الاحترازية من جائحة كورونا والأزمة التي تشهدها البلاد.

وأشاد رئيس اللجنة بتمسك أبناء حضرموت بالدولة والسلام والأمن .. داعيا مكونات المجتمع المدني بحضرموت الى التعاون مع اللجنة لتتمكن من الاطلاع بصورة متكاملة على الملف الأمني وسبل معالجة بعض الاختلالات ومعرفة مواضع الخلل.

بدوره أكد الوكيل السعيدي حرص السلطة المحلية على إعطاء الأولوية لنزولات اللجنة في زيارة اسر الضحايا، معربا عن أمله في أن تسهم اللجنة في معالجة وتصحيح الاختلالات الأمنية.

من جانبه شدد شيخ مشايخ يافع بوادي حضرموت عبدالله بن سالم جابر على أن تكون اللجنة نقطة محورية في تعزيز الأمن والاستقرار من خلال دعم الأجهزة الأمنية بالإمكانيات الضرورية التي تساعدها في أداء واجبها والقيام بمهامها بصورة يلمسها المواطن.

[ad_2]

المصدر