الوكيل التميمي يطلع على تدخلات مكتب منظمة الامم المتحدة بمحور حضرموت

[ad_1]

سيئون – سبأنت

إطلع وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء عبد الهادي التميمي ،اليوم، على تدخلات مكتب منظمة الامم المتحدة في محور حضرموت وتوجهات العمل المستقبلية لخدمة المجتمعات المحلية في المحور .

واستمع الوكيل المساعد من مديرة المكتب ،ماريا ونائبها بحضور مديري عموم مكتبي وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والشئون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء عبد الله بن نصر والدكتور عبد الله باجهام ،إلى شرح موجز لأبرز الانشطة المقدمة من قبل المكتب حاليا المتمثلة في مشروعي توزيع السلل الغذائية والنقد مقابل تنمية الاصول الذين ينفذهما المكتب مع شركاء محليين .

وثمن التميمي ،جهود مكتب الامم المتحدة لخدمة المجتمعات المحلية بالمحافظة.

وأشارت مديرة منظمة الامم المتحدة في محور حضرموت،الى ان مشروع النقد مقابل تنمية الاصول يسهم تعزيز المجتمعات المستفيدة على الصمود والحد من المخاطر التي تهدد المناطق المستهدفة جراء تغيير الأجواء الطبيعية .

من جانبهما أوضح مديرا عموم مكتبي وزارتي التخطيط والشئون الاجتماعية ،قدرة العديد من منظمات المجتمع المدني المؤهلة على تقديم الخدمات الانسانية بموجب الاجراءات الدولية المتبعة في هذا الشأن..مشيرين الى حاجة نحو 40 الف نازح في مناطق وادي حضرموت الى تقديم المساعدات الانسانية اللازمة لتوفير سبل العيش الكريم .

[ad_2]

المصدر