انتظام العمل بجميع شركات مياه الشرب والصرف الصحي.. وفيديوهات توعية للعاملين

[ad_1]

أعلن المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، عن انتظام العمل لجميع العاملين بشركات مياه الشرب والصرف الصحي التابعة للشركة القابضة بمختلف محافظات الجمهورية، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية اللازمة لحماية العاملين، حرصاً على صحتهم وسلامتهم.

وتضمنت الإجراءات الوقائية: (ارتداء الكمامة الطبية ـ الحفاظ على مسافة التباعد الآمنة ـ الالتزام بعدم التكدس داخل مقارات العمل).

وشدد “رسلان”، على متابعة الإدارات المختصة بكل شركة التزام العاملين بالإجراءات الاحترازية، وعدم الدخول إلى مواقع العمل دون ارتداء الكمامة، ومهمات الوقاية، واتباع كافة التدابير المعلنة من وزارة الصحة بشأن الوقاية من الفيروس، والتنسيق الدائم مع وزارة الصحة، حال ظهور أي أعراض لأي عامل.

ونشرت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي عبر صفحتها الرسمية (https://facebook.com/HCWWeg)، فيديوجراف، عن الإجراءات الاحترازية التي يجب اتباعها داخل أماكن العمل للوقاية من فيروس كورونا المستجد، ومنها غسيل اليدين باستمرار بالماء والصابون، ومراعاة التباعد الاجتماعي لمسافة لا تقل عن ٢ متر، وتهوية المكاتب، وتعقيم أدوات العمل، وارتداء الكمامات، وإبلاغ الجهات المختصة حال ظهور أي أعراض.

 

 

كما نشرت فيديو آخر لتوعية العاملين بمحطات وشبكات مياه الشرب والصرف الصحي بالإجراءات الوقائية والاحترازية، أثناء العمل، منها الالتزام بارتداء مهمات السلامة والوقاية الشخصية، اتخاذ الاحتياطات اللازمة عند التعامل مع مياه الصرف والرزاز المتطاير منها، التخلص الآمن من أدوات الوقاية.
 

 

 



[ad_2]

المصدر