انطلاق مبادرة جامعة حلوان «هندعمكم.. هندعمكم» بـ١٥ مايو وبولاق

[ad_1]

قامت لجنة التواصل المجتمعي بالتعاون مع كليتي الاقتصاد المنزلي والتمريض بجامعة حلوان، تحت رعاية الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، بتدشين مبادرة “هندعمكم.. هندعمكم” والتي تستهدف دعم العاملين بالأحياء والصرف الصحي وهيئة النظافة والتجميل في الأحياء المحيطة بالجامعه والكليات خارج الحرم الجامعي وذلك بتوفير شنطه طبيه تحتوي على المطهرات من الكلور والصابون والكمامات والقفازات. 

تم توزيع شنط المبادرة من قبل أعضاء اللجنه وممثلي الكليات في أحياء بولاق أبو العلا وحي حلوان وجهاز مدينه ١٥مايو وذلك بحضور الساده رؤساء الأحياء وممثلي الإدارات وتم توزيع ثلاثمائة شنطه كبدايه في ظل تأكيد لجنة التواصل المجتمعي بالجامعة على إستمرارية هذه المشاركة الاجتماعية الهامة في هذه المرحله الصعبه لمواجهة فيروس كورونا المستجد الذي تتعرض له البشرية على المستوى العالمى.

هذا وقد انطلقت مبادرة جامعة حلوان تحت إشراف ا. د. خالد القاضي عميد كلية الاقتصاد المنزلي ومستشار رئيس جامعة حلوان للتواصل المجتمعي وكان في استقبال وفد الجامعة أثناء انطلاق فعاليات المبادرة بمنطقة حلوان كل من المهندسة ناهد عبد اللطيف رئيس حى حلوان، والساده سكرتير رئيس الحي ومديري الإدارات بحي حلوان، وفي جهاز مدينة ١٥ مايو  المهندس السيد همام والنواب، وفي منطقة بولاق السيد عبد الفتاح رئيس حى بولاق والمهندس محمد نصر رئيس هيئه الصرف الصحي بمنطقه غرب، وقد اشاد الجميع بدور جامعة  حلوان في المشاركه المجتمعيه والتواصل المجتمعي الذي تتواجد فيه الجامعه دائماً في قلب الحدث.

 



[ad_2]

Source link