بخطوة واحدة.. كيف ترفع مخلفات المباني مجانًا بالقاهرة

[ad_1]

تسعى محافظة القاهرة  لتقديم عدد من الخدمات للمواطنين مجانا، لتسهيل الإجراءات على المواطنين والحفاظ على نظافة الشوارع ورفع أي مخالفات سواء كانت قمامة أو ردش.

 

وتقدم محافظة القاهرة متمثلة في هيئة نظافة القاهرة خدمة رفع أعمال الردش من الشوارع مجانًا، وترصد “بوابة أخبار اليوم” في السطور التالية كيفية رفع أعمال الردش من الشواع مجانًا.

 

أكدت محافظة القاهرة أنه يمكن نقل مخلفات الهدم والتشطيب لحمام أو مطبخ أو مخلفات ردش بسيطة من أي موقع داخل القاهرة وعلى المواطنين الاتصال بالأرقام التالية لرفع المخلفات من الوحدات إلى المقالب العمومية وهى 29223410، أو 26843759 للاستفادة من الخدمة.

 

من جانب آخر تفقد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة الأعمال الجارية لإزالة ٣٤٨ عقارًا بمنطقة عزبة الصفيح العشوائية بحي روض الفرج، والتي تقع على مساحة 7,5 فدان.

 

وصرح عبد العال أن عملية الإزالة تستهدف تغيير حياة ١١٥٠ أسرة للأفضل بعد نقلهم إلى مساكن حضارية بمشروع المحروسة١ بحي السلام ثان.

 

وأكد محافظ القاهرة أن جميع الوحدات السكنية الجديدة مزودة بكافة الخدمات اللازمة لتوفير حياة كريمة وسكن ملائم للمواطنين ( وحدات صحية، مركز شباب، مدارس) تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وفي إطار خطة الدولة لتطوير العشوائيات.

 

اقرأ أيضا

الذكرى 172 لرحيل إبراهيم باشا.. أعظم قادة الجيوش في القرن الـ19
 



[ad_2]

المصدر