برج الجدي سيد الصمت| 6 أبراج يتميزون بالغموض

[ad_1]

في الكثير من الأحيان قد يدفعك الفضول لمعرفة أسرار شخص ما للاطلاع على أخباره الخاصة ولكن مهما حولت اكتشاف ألغازه ستجد نفسك عاجزا عن معرفة ما يخفيه من أفكار وما بقلبه يشتهر هذا النوع بالغموض الذي يخيم علي شخصيتهم وهم ينتمون إلى 6 أبراج فلكية مواليد الأبراج الغامضة، توضحها خبيرة الأبراج ندى عادل

برج الثور

في المرتبة الأولى، يتصدرون مولود برج الثور قائمة الأبراج الغامضة فهو مستقل لايأخذ بآراء أو نصائح من حوله بل يعتمد على نفسه في اختيار نمط حياته أو طريقه لبسه أو غيرها من أمور ولا يسمح لا اى كان بمعرفه مايفكر به أو ما يخطط له أن مولود الثور بما ثابت لغز صعب الحل بالنسبة للجميع علي الرغم من أنه محبوب ضمن وسط الاجتماعي لا يعترفون رغباته ويلتزم الصمت بعمله ليفاجأ الجميع بما فعلوه.

برج العذراء

تتخذ من مولود برج العذراء صديق لك ستلاحظ أن يميل لاستماع إلى احديثك أكثر من الحديث عن نفسه بحيث سينصت باهتمام إلى كل كلمه تقولها وسيشارك في الحديث عن الأخبار قصص عامه ولكنه لن يتطرق بالحديث عن الجانب الخاص من حياته أبدا أن مولود هذا البرج يميل إلى الغموض فيما يتعلق بخصوصية لذلك سيتكتم على أسراره ومشاعره الخاصة ولم يبوح بها لاي أن كان بسهوله، حين يتعرض العذراء الى اى موقف مزعج أو معين فلم يتمكن أحد من توقع رده فعله في ذلك الوقت بحيث يدخل في صمت وهدوء غامضي وهو يفكر في طريقه غامضة للرد.

أما بنسبه لحياته العمليه يحافظ علي عنصر الغموض فيها يميل للعمل وحيد متجنب التواجد مع مجموعة من الأشخاص فهو لا يحب أن يعطي أسراره مهنته ومواهبه لاي شخص أن كان.

برج الميزان

يتعلق الأمر بمشاريع المستقبل سيتحول مولود الميزان الى صمت أنه لا يحب الحديث إلى طموحه وأهدافه التي يسعى ويحتفظ به إلى نفسه، وفي المواقف المحرجه سيبدو غامض غير مفهوم ابدا وكونه انسان حكيم يعالج الأمور بشكل منطقي ويحاول البحث عن حل لمشاكله أو عن مخرج للخروج من المأذق التي وقع في من دون أن يفهمه.

أحد لا يحب الاماكن الصاخبه فهو يحب العزله للحفاظ علي بعض الخصوصيه في حياته ولكن أن اجبر للتجمع مع ناس فهو يلتزم الصمت ويكون حياديا في اى حديث يحدث أمامه وهو بشكل عام لايتكلم عن مشاعره الاعند للضروره القصوى.

مولود العقرب

يتبع الصمت ليتمكن من حل المشاكل التي تواجه وهذا مايزيد شخصية تعقيدا وغموضا يجعل من الصعب علي اى ان كان ان يتوقع ردود أفعاله او يميل للتفكير ماليا في أي موقف يعيشوه ويحاول ان يدرس الأمور بمختلف الجوانب كما أنه رزين يتحكم باعصابه مهما تم استفزازه لذلك قض يبدو تئانيه مخيفا وفيما يتعلق بجوانب حياته الشخصية يرغب أن يكون متميز عن الآخرين في كل ما يقوم به لن يشارك افكار مع اي شخص أن كان وذلك يمضي نحو أهدافه بسريه تامه فهو يسعي للتجديد دوما ويسعي بوضع بصمته الخاصه بنا يقوم به.

برج الجدى

سيد الصمت في المواقف المحرجة فهو دائما يعتمد على قوه حواسه وحدثه وذكائه وينتظر بصمتا ماستقول إليه الأمور منحوله لذلك نجده مترفبا بحذر يحاول أن يقراء وجه من حوله ليحاول أن يهرب من المأذق دون أن يكشف أسراره لايتحدثون عن مشاعرهم ايجابيا أم سلبيا لذلك تكون حياته جانب مظلم.

بالنسبة للجميع الذين يحتارون في أمره إن السبب الرئيسي في غموض مولود برج الجدي يكمن في الحفاظ على صورته الثابته في أنظار الجميع وبالتالي لايرغب في الحديث عن نقاط ضعفه أو مشاكله وسيخفي الأمور المزعجة في قرار نفسه ولا يسمح لأحد معرفتها.

برج الدلو

يخيمه الغموض والتعقيد الذي يشكل لغز صعب الحل بالنسبة للجميع فلا سهولة على أحد أن يكتشف جوانب شخصيته أو يدرك حقيقة مشاعره و رغباته.

يعتبر الدلو  كتوما إلى حد ما فهو يفضل عن أي شئ يتعلق به وخاصة مشاعره السلبيه وافكاره فهو يرغب في أن يكون دوما مصدر طاقة إيجابية لمن حوله من جهة أخرى يرغب في الحفاظ على بعض الخصوصية في حياته فهو يعتقد أن ما في قلبه هي أمور خاصة به ولا يحق لأحد معرفتها لذلك سيتكتم على مشاعره وسيشعر بغضبا شديد أن حاول أحد السؤال عنها أو التطفل على خصوصيته صحيا أن مولود الدلو يهتم لمشاعر من حوله ويصون أسرارهم ولكن من المستحيل أن يسمح لهم بمعرفة اسراره إذا لم يكن راغبا في ذلك .

 

 



[ad_2]

المصدر