“بروتوكول ” تعاون بين جامعة عين شمس والبرلمان العربي

[ad_1]

وقع الدكتور محمود المتيني , رئيس جامعة عين شمس مع الدكتور مشعل بن فهم السلمي , رئيس البرلمان العربي, اليوم / الثلاثاء/ “بروتوكول ” تعاون لتعزيز التعاون المشترك بين الجانبين .

وأفاد بيان صادر عن الجامعة , بأن ذلك جاء خلال اللقاء الذي عقده رئيس جامعة ” عين شمس ” مع رئيس البرلمان العربي بقصر الزعفران , بحضور الدكتور حسين عيسى , رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب, و الدكتور سيد البابلي , الأمين العام المساعد للبرلمان العربي , والدكتورة هويدا الجبالي , عميدة كلية الدراسات العليا للطفولة .

وأعرب رئيس الجامعة – خلال اللقاء – عن سعادته بالتعاون مع البرلمان العربي من خلال الأنشطة والفعاليات المختلفة التي ستجرى قريبا وفقا للبرتوكول الذي تم توقيعه اليوم.

ومن جانبه .. أعرب رئيس البرلمان العربي عن سعادته بتوقيع اتفاق شراكة مع مؤسسة تعليمية وعلمية عريقة كجامعة عين شمس , التي تخرج فيها رموز العالم العربي مشيرا إلى أنها الزيارة الأولى له لجامعة حكومية في مصر.

وتفقد الجانبان – خلال جولة عقب توقيع البروتوكول – ” قصر الزعفران” , حيث استعرض رئيس جامعة عين شمس تاريخ القصر , والجامعة بكلياتها , والخدمات التى تقدمها.



[ad_2]

Source link