بسبب كورونا.. تطبيقات حديثة لحماية طفلك من مخاطر الإنترنت

[ad_1]

بسبب الظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم لمنع انتشار وباء كورونا أصبحت الدراسة اون لاين ليقضي الأطفال وقتا طويلا على شبكة الإنترنت.

ونرصد أحدث التطبيقات المتواجدة في أي هاتف محمول لمنع الاطفال من الاستخدام المفرط للإنترنت الذي يضر بنظرهم و يضر بالخلاية الدماغية كما يوجد تطبيقات تمنع تحميل اي موقع غير مرغوب فيه للأطفال أن يظهر على الموبيل المستخدم من الطفل.

تطبيق Qustodio

هذا التطبيق يستطيع في التحكم في الوقت الذي يستخدمه طفلك من الانترنت كما يقوم بحظر اي موقع أو تطبيقات أخرى تختارها للحذف كما يوفر خاصية تتيح لك الوصول للطفل بسرعة في أي وقت و التحكم في ما يشاهده الطفل كما يتيح التطبيق خصايك إلى جي بي إس التي بمكانك معرفة أين طفلك في أي وقت.

تطبيق Offtime

يوفر هذا التطبيق قفل اي برنامج على الموبيل وقت المذاكرة كما يقوم بالتحكم في وقت اللعب أو أي وقت لاستخدام تطبيق معين.

تطبيق Mobicip

يقدم هذا التطبيق أكثر من ميزه لمراقبة استخدام طفلك للإنترنت مثل انه يستطيع أن يبعت للموبايل الخاص بيك ما بقوم به طفلك حيث يرسل لك صورة مصوره من هاتف الطفل كما أنك تستطيع في التحكم من خلاله علي الكلمات الذي يبحث عنها الطفل في الهاتف خاص به.

تطبيق Net Nanny

يوفر هذا التطبيق انه يقوم بحظر اي محتوى من الانترنت قبل الوصول إلى طفلك كما به خاصية ترسل لك ما يبحث عنه الطفل و ما التطبيقات التي يستخدمها الطفل في الهاتف الخاص به.

تطبيق Safe kids

أجمل ما يميز هذا التطبيق انه يتحكم في المواقع حسب الفئة العمرية التي سوف تضيعها انت للتطبيق فإذا ابنك أو بنتك في السن 7 سنوات سوف يقوم التطبيق بحذف اي برامج لأكبر من هذا السن في الموبيل الخاص بالطفل

أقرأ أيضا:«القومى للطفولة»: إطلاق حملة لتعزيز الاستخدام الآمن للإنترنت للأطفال

أقرأ أيضا:منع امرأة سويسرية من وضع صور حفيدتها على الإنترنت



[ad_2]

المصدر