بطلات مصر للأولمبياد تقدمن الدعم النفسي والمعنوي لمحاربات «بهية»

[ad_1]

قدمت هداية ملاك بطلة مصر للألعاب الأولمبية والحاصلة على برونزية ريوديجانيرو لعام 2016 للتايكوندو، ونور حسين بطلة أفريقيا للتايكوندو وصاحبة الميدالية الذهبية في دورة ألعاب البحر المتوسط لعام 2013، وسمر حمزة الخامسة على العالم لعام 2018 وبطلة أفريقيا للمصارعة، الدعم النفسي لمحاربات سرطان الثدي بمستشفى بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان.

 

وكان في استقبال البطلات، خلال الزيارة، المهندس ماجد حمدي عضو مجلس إدارة “بهية”، وخديجة عز الدين مديرة العلاقات العامة. 

 

وأعرب “حمدي”، عن تقديره لتلك الزيارة وفخره بتلك البطلات اللاتي يرفعن اسم مصر دائما في كل بطولة، وفي كل جائزة يحصلون عليها، مؤكدًا أهمية الرياضة في حياة الإنسان وخاصة في حياة مريضات سرطان الثدي.

 

يذكر أن تلك الزيارة هي الثانية للبطلة هداية ملاك، التي حرصت على المجيء للاطمئنان على المحاربات ورؤية التطور الذي توصلت إليه المستشفى. 

 

وحرصت اللاعبات، في ختام الزيارة، على ضرورة تقديم الدعم والمساندة لمشروع بهية بالشيخ زايد الذي سوف يساهم في استقبال أعداد أكبر من مريضات سرطان الثدي على مستوى الجمهورية، ليصبح مستشفى متكامل الأجهزة والخدمات، وأشاروا إلى أن الحاجة بهية -رحمها الله- إذا كانت موجودة بيننا لشعرت بالفخر عند رؤيتها هذا المبنى المتكامل الذي كان ومازال “بيت عيلة” يحتضن الجميع.

اقرأ أيضا: «الكرملين» ينفي قيام الأجهزة الأمنية الروسية بهجمات سيبرانية ضد اليابان



[ad_2]

المصدر