بعد تصدرها التريند.. رواد تويتر لقاتلة طفليها: «خسارة فيكي لقب أم»  

[ad_1]

تصدرت جريمة نهر دجلة موقع التدوينات الصغيرة تويتر، بعدما ألقت الأم طفليها من أعلى النهر بعدما حدث خلاف مع زوجها. 

وتفاعل رواد تويتر مع الهاشتاج معربين عن استيائهم من الجريمة بشتى الطرق وشارك الآلاف معبرين عن رأيهم. 

وصفت مها الشهراني المشهد قائلة: ليست الجريمة الأولى ولا حتى الأخيرة، الحمدلله على نعمة الرحمة والإسلام.. حقًا قلبي يتألم على هذا الزمان خسارة فيكي لقب أم. 

اقرأ ايضًا: بعد قتلها لطفليها .. هاشتاج جريمة نهر دجلة يتصدر تويتر

وقالت فاطمة: “لاحول ولا قوة إلا بالله يمكن مريضة ولا حاجة، فيما علقت هدى عبد الفتاح: مش شرط كل وحدة تنجب تعتبر أم”.

 
فيما علقت آلاء: “شيطان ركب قلبها نسال الله السلامة”، بينما قالت نالا: “حرام فيها تكون أم وهى المفروض مصدر الأمان والحنان”.

 

وقالت نادين: “عرفتوا ليه مينفعش نجوز عيال مواليد 1999 ونديهم مسئولية وأرواح، عرفتوا ليه الحوار لازم يبقى في نضج وتجارب كتير”.

وكتب عبد العزيز: “جريمة لا تقبل التبرير اين الانسانية ومن من ؟ من ام !! لا تجي تبرر وتقول زوجها السبب وش دخله! ممكن تكون مريضة نفسية لأن الجريمة البشعه هذي مايسويها الا مريض او شخص قلبه حجر”. 

 

وبحسب ما نقلته وسائل إعلام عراقية فإن السلطات انتشلت اليوم الإثنين جثتي الطفلين اللذين ألقت بهما والدتهما في نهر دجلة من على جسر الأئمة في بغداد.

 

وبعد تسجيل كاميرات المراقبة الموضوعة على جسر الأئمة الرابط بين منطقتي الكاظمية والأعظمية في بغداد، قيام امرأة برمي طفليها من أعلى الجسر باتجاه نهر دجلة، كشفت قوات الأمن عن ضبط الأم مرتكبة الجريمة.

 

 يذكر أن الكاميرا، أظهرت لقطات الفيديو السيدة وهى ترتدى جلبابًا أسود وتقوم بحمل طفل على يديها وتسحب فى يدها طفل آخر، ثم تقوم بإلقاء الطفلين فى النهر، وتتلف حولها حتى لا يشاهد أحد جريمتها البشعة.



[ad_2]

المصدر