بعد 3 سنوات من المحاولات.. اصطياد أكبر تمساح يبلغ طوله 13 قدما

[ad_1]

بعد مطاردة ومراقبة استمر 3 سنوات، استطاع رجل من ولاية فلوريدا اصطياد تمساح ضخم يبلغ طوله 13 قدمًا ويزن 1008 أرطال في أثناء رحلة صيد بأحد الأنهار.

وبعد محاولات عدة مرت بالفشل استمرت لمدة 3 سنوات، اصطاد كوري كابس التمساح الذي عاش في أحد الأنهار بمسقط رأسه في بمدينة بلونتستاون بولاية فلوريدا، حسب ما نشرته «ديلي ميل»

كما قال «كوري كابس»،  إن التمساح هاجمه 3 مرات مختلفة في الشهرين الماضيين، مضيفُا أنه عاد إلى هناك للصيد وطارده مرة أخرى.

وذكر التقرير أن «كوري كابس» قام في الشهر الماضي برحلة على متن قارب على نهر أبالاتشيكولا مع زوجته سيلينا ورأى التمساح وسرعان ما اتصل بصديق يمكنه أن يصطاد التماسيح بشكل قانوني.

وأوضح التقرير، أن الرجلان استقلا زورقًا 12 قدمًا في اليوم التالي في 13 أكتوبر ورأيا التمساح مسترخياً في نفس المكان ودخلا لقتله ولكنهم صُدموا عندما أدركوا مدى ضخامة هذا المخلوق، قائلا إنه أكبر رأه في حياته، وجدير بالذكر أن عرض التمساح بطول الجزء العلوي من رأسه وحده 16 بوصة كان وزن الحيوان 1008 أرطال ويبلغ طوله أكثر من 13 قدمًا

واستغرق الأمر هو وصديقه 3 ساعات ونصف لنقل الحيوان مسافة 100 قدم على متن قارب جون، حيث ثال كابس إنه يخطط لتركيب الأرجل الأمامية ورأس الوحش وباع بقية التمساح إلى إحدى الشركة المعالجة في مدينة تالاهاسي.

كما يبلغ سجل الولاية لطول الحيوان 14 قدمًا و 3.5 بوصة ويزن 1043 رطلاً، وذلك وفقًا للجنة فلوريدا للأسماك والحياة البرية .

اقرا ايضا : فيديو| نيفين.. حكاية حب مع الثعابين والتماسيح



[ad_2]

المصدر