بـ«فستان و روج أحمر».. منة فضالي تخطف الأنظار

[ad_1]

نشرت الفنانة منة فضالي، صورًا لها عبر حسابها الشخصي، على موقع الصور والفيديوهات انستجرام.  

وظهرت منة فضالي بإطلالة تشبه الأميرات، ارتدت فستان أحمر “منفوش” ووضعت روج بنفس اللون أبرز جمال ملامحها، خصوصًا أن شعرها البني القصير ساهم في إضفاء لمسة جمالية على طلتها. 

وعلقت منة فضالي على صورتها قائلة: «حلمك ليس له تاريخ انتهاء ، خذ نفسًا عميقًا وحاول مرة أخرى». 

 

اقرأ أيضًا: بعد ظهورها بـ«لوك جديد».. الجمهور لـ«منه فضالي»: «إيه الحلاوة دي»

ولدت منة فضالي في يوم 4 سبتمبر عام 1983م في القاهرة، تخرجت في كلية سياحة وفنادق، كما حصلت على شهادة البكالوريوس في الإخراج السينمائي.
وأثارت منة فضالي الكثير من الجدب في عدة مناسبات، والتي كان آخرها عيد ميلادها التي ارتدت فيه ملابس مثيرة، ورقصت فيه بجنون، إضافة إلى حفلات الخطوبة التي غالبا ما تنتهي بالانفصال، حيث تمت خطبتها لكل من “عادل حقي” و”محمد ضياء الدين”.
بدأت التمثيل حين قدمتها والدتها التي كانت تعمل كمساعد مخرج إلى المخرج مجدي أبو عميرة الذي أعجب بها، وأسند إليها دوراً في مسلسل أين قلبي عام 2002، وأعقبته بالاشتراك في مسلسل الناس في كفر عسكر من إخراج نادر جلال.
كما شاركت في نفس العام في مسلسل حمزة وبناته الـ5 اشتركت منة خريجة كلية سياحة وفنادق، في مسلسل «عفاريت السيالة» عام 2004 مع الكثير من النجوم.
 وتعتبر هذا الدور كان نقطة تحول في حياتها، وأعقبته بالعديد من المسلسلات مثل “آن الأوان”، و”سوق الزلط “طائر الحب “، و”سكة الهلالي” مع النجم “يحيى الفخراني”، و”الملك فاروق” الذي لعبت فيه دور الملكة فريدة، أيضا كان مسلسل “أكتوبر الآخر” والمسلسل الكوميدي “اللص والكتاب” وكانت ملامح منة تسمح لها أداء كل الأدوار. 

 



[ad_2]

المصدر