تدشين مشروع توزيع كسوة عيد الأضحى لـ 84 ألف و 750 طفلا يتيما ونازحا في 10 محافظات

[ad_1]

عدن – سبأنت :
دُشن اليوم انطلاقا من العاصمة المؤقتة عدن مشروع توزيع كسوة عيد الأضحى “فرحتهم أمل”، الذي ينفذه إئتلاف الخير للإغاثة الإنسانية بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، ويستهدف 84 ألف و 750 طفلا من فئة الأيتام والنازحين في 10 محافظات.

وخلال التدشين أكد منسق اللجنة العليا للإغاثة جمال بلفقيه، على أهمية المشروع في رسم البسمة والسرور في وجوه الأطفال للإحتفال بعيد الأضحى المبارك .. مشيدا بدور مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لبلادنا في المجالات الإغاثية والإنسانية والقطاعات الخدمية الآخرى.

من جانبه أوضح منسق المشاريع بمركز الملك سلمان عبدالله الطيار، أن المشروع يأتي امتدادًا للعديد من المشروعات الإنسانية التي ينفذها المركز في اليمن، مشيرا إلى أن المشروع يستهدف 84 ألف و 780 طفلا نازحا ويتيما في 10 محافظات هي عدن، وحضرموت، والمهرة، ومأرب، والضالع، وتعز، وشبوة، وأبين، ولحج والحديدة.

بدوره أشار مدير مكتب إئتلاف الخير للإغاثة الإنسانية أحمد عماد، إلى أن تنفيذ المشروع يأتي عقب استكمال إجراءات المسح والترتيبات بالتنسيق مع مكاتب الشؤون الاجتماعية في المحافظات والوحدة التنفيذية للنازحين للوصول إلى الفئات المستهدفة وتسليمها كسوة العيد.

حضر التدشين وكيلا محافظة عدن غسان الزامكي وخالد الجعيملاني، ورئيس الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين نجيب السعدي ومدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بعدن أيوب أبوبكر.

[ad_2]

المصدر