«تموين السويس»: التعامل مع الشكاوي «أونلاين»

[ad_1]

قررت مديرية تموين السويس، نظرا لانتشار فيروس «كوفيد 19» خاصة بعد ظهور سلالة جديدة وحافظا على المواطنين، أن يتم التعامل مع شكاوى حذف الأفراد العشوائي وعدم الحصول على الرقم السري وأي شكوى خاصة بالبطاقات التموينية أو أي مجال تمويني، أن يتم استقبالها على رسائل صفحة تموين السويس على صفحة «الفيسبوك».

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة التموين و التجارة الداخلية وجهاتها التابعة على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمجابهة انتشار فيروس«كورونا»، خاصة بعد ظهور سلالة جديدة منه.  

وأكدت مديرية تموين السويس، على أن يتم التعامل مع البينات الخاصة لاصحاب البطاقات التموينية  بمنتهى الجدية والحرص على السرية حسب ما أكدته المديرية عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

جدير بالذكرأن هناك بعض المشكلات المتعلقة بتفعيل البطاقة التموينية والحصول على الرقم السري تواجه بعضا من المواطنين الذين قاموا باستخراج بطاقات تموينية بدل فاقد وتالف مؤخرا.

حيث يواجه الكثير عند تفعيل البطاقة التموينية واستلام الرقم السري مشكلة خصوصا ممن تقدم بطلب استخراج بطاقة بدل فاقد وتألف، وحاول تفعيل البطاقة سواء بإرسال رسالة من رقم المحمول المسجل لدي قواعد بيانات التموين إلى 9136، أو بإتباع خطوات التفعيل من خلال المنصة الإلكترونية دون جدوي بسبب تعمد بعض موظفي المكاتب التموينيىة تسليم المواطن البطاقة التموينية دون إثبات ذلك على السيستم.

إقرأ أيضاًرقابة مشددة على المخابز لتحسين جودة الرغيف المدعم بالبحيرة



[ad_2]

المصدر