تنفيذي مأرب يستعرض تقارير سير الاداء لعدد من المكاتب خلال العام 2020م

[ad_1]

مأرب – سبأنت
استعرض المكتب التنفيذي لمحافظة مأرب في اجتماعه، اليوم، برئاسة المحافظ اللواء سلطان العرادة، تقارير الاداء المقدمة من مكاتب التربية والتعليم، والخدمة المدنية، والتعليم الفني والتدريب المهني، والزراعة والري، والاداره العامة لتنمية المرأة،ومشروع سد مأرب، والتي تضمن سير الاداء خلال العام 2020م والصعوبات التي واجهت سير الاداء والمقترحات لتجاوزها، وقد اتخذ المجلس عددا من القرارات الاجرائية المناسبة ازائها.

واكد المكتب التنفيذي على التقييم السنوي للاداء الاداري للعام المنصرم، والاسراع في اعداد خطط العمل للعام القادم لكل مكتب وجهة على حدة، وبشكل علمي وقابلة للتنفيذ، مع التحلي بالاصرار والتحدي لمواجهة التحديات التي تقف امام سير العمل للتغلب عليها.

‏وحيا اعضاء المكتب التنفيذي البطولات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني والمقاومة من رجال القبائل..مترحمين على أرواح الشهداء وفي مقدمتهم مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الشهيد حسن جابر الشبواني.. متمنيا الشفاء العاجل للجرحى.

وشدد اعضاء المكتب على ضرورة تحسين شبكة الكهرباء الداخلية في احياء المحافظة.. مشيدين بالجهود والنجاحات لادارة كهرباء مأرب ومنتسبيها والاهتمام والدعم الكبير من قبل محافظ المحافظة لمشروع كهرباء مأرب الغازية الاستراتيجي والحيوي.. مثمنين الجهود التي كللت في وصول المحولات والمعدات الخاصة بتوسعة محطة مأرب الغازية بطاقة 126 ميجا فولت.

وبارك المكتب التنفيذي، قرار إعلان تشكيل حكومة الكفاءات السياسية برئاسة الدكتور معين عبدالملك سعيد وفقا لاتفاق الرياض، في اطار توحيد الصف الجمهوري ضد العدو الحقيقي لليمن المتمثل في الانقلاب لمليشيا الحوثي وتبعيتها لايران وتبنيها تنفيذ المشروع الفارسي الذي يستهدف اليمن والمنطقة..مثمناً الجهود الكبيرة التي بذلها فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي والمملكة العربية السعودية من اجل تنفيذ هذا الاتفاق وآلية الاسرع في تنفيذه.

[ad_2]

المصدر