“حمامة” تقتحم طائرة قبل اقلاعها وتتسبب فى تأخيرها نصف ساعة

[ad_1]

شهدت احدى الرحلات الداخلية بالهند وتحديدا منطقة مطار أحمد آباد إلى جايبور موقفا اعتبره الكثيرون طريفا، بينما رأى آخرون أنه موقف لا يمكن أن يحدث داخل طائرة، حيث اقتحمت الرحلة قبل الإقلاع، “حمامتان”، وظلا يطيران بالطائرة، حتى تمكن فريق الطائرة من الإمساك بهما.

العديد من وسائل الإعلام الهندية، نقلت الواقعة، بعد أن انتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث قال الموقع الهندى mahakhabar، إن الحمامتين لم تدخلا الطائرة فحسب، ولكنهما تسببا في تأخير إقلاع الطائرة لمدة 30 دقيقة.

وبحسب صحيفة thehindu الهندية أيضا، فإن بعض الركاب اشتكوا فور وصولهم إلى مطار جايبور بسبب ما حدث، ووفقا لأحد الركاب صعد الركاب الطائرة في الساعة 4 والنصف مساء يوم الجمعة.

وقال الراكب، “كل منا استقل الطائرة، وعندما أغلقت الأبواب، فتح راكب رف الأمتعة وصدم برؤية الحمامتين .. لم يغضب بعض الركاب وتعاملوا مع الوضع بفرحة، ويصورون الواقعة بهواتفهم، ومع ذلك، كان هناك ركاب آخرين غير راضين عما حدث.

وقال راكب آخر، “لقد تسبب ما حدث فى ضجة داخل الرحلة، لكن طاقم المقصورة أيضا حاول تهدئة الأمور، وبعد جهود متواصلة تم طرد الحمام من الرحلة”.



[ad_2]

Source link