خاص | وزير الكهرباء: أتابع بنفسي شكاوى المواطنين بشكل يومي

[ad_1]

أكد الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، أنه حريص على متابعة جميع شكاوى المواطنين التي يتم استقبالها من خلال جميع طرق التواصل المختلفة التى تم تخصيصها لاستقبال كل شكاوى سواء كانت تجارية أو فنية  ويتم أيضا الرد على جميع التساؤلات والاستفسارات في أسرع وقت.

 

وأضاف في تصريحات خاصة لـ”بوابة أخبار اليوم”، إلى أن القطاع يعمل بصفة مستمرة على تحديث تلك الخدمات بصفة مستمرة وآخر تلك الخدمات كانت من خلال إطلاق المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء. 

وفي نفس السياق وردا علي ما تم نشره بـ”بوابة اخبار اليوم” يفيد معاقبة مسئول مكتب خدمة المواطنين والشكاوى، أكد الوزير أن المكتب يعمل على مدار الساعة لاستقبال وحل جميع الشكاوى، لافتا إلى الشكاوى التي قدمها أحد الصحفيين وكان عددهم حوالي ٣٥ شكوى أغلبها من خارج القاهرة.

 

واستطرد: “وبالفعل كان هناك تأخر غير مقصود في حل تلك المشاكل وتم معالجة التقصير بشكل سريع دون تعنيف المسئول كما ذكر البعض لأنه تربطه علاقة احترام مع جميع زملائه بالعمل “، مؤكدا أنه تابع بنفسه مع الصحفي مقدم الشكاوي حتى تم حلها.

 

وأوضح وزير الكهرباء، أنه يتابع بنفسه معدلات شكاوى جميع المواطنين بشكل يومي ومدى سرعة الاستجابة في حلها، مشيرا إلى أن جميع العاملين على علم بمدى الأهمية التي يوليها القطاع لخدمة المواطن والاستجابة السريعة لشكوى المستهلكين.

 

وأضاف الوزير، أن أخطاء الفواتير تم القضاء عليها بشكل كبير بعد إصدار برنامج القراءة الموحد بجانب الانتشار في تركيب العدادات مسبوقة الدفع.



[ad_2]

المصدر