خبيرة أبراج: تراجع «نبتون» يدفعنا لمراجعة مخاوفنا وقلقنا

[ad_1]

صرحت خبيرة الأبراج عبير فؤاد، بأن الثلاثاء ٢٣ يونيو ٢٠٢٠ يبدأ تراجع “نبتون” كوكب الأحلام والحب عند درجة ٢١ من برج الحوت في تمام الساعة ١:٢٨ فجرا بتوقيت القاهرة وينتهي هذا التراجع في ٢٨ نوفمبر عند درجة ١٨ من الحوت. 

وقالت إن من ٢٣يونيو إلى ٢٨ نوفمبر لكل الأبراج، يدفعنا تراجع “نبتون” لمراجعة مخاوفنا وقلقنا وقد يسمح لنا ذلك باكتشاف أوهام كانت تسيطر علينا، أو نكتشف مشاعر كاذبة كنا نخدع أنفسنا بها، وقد نكتشف أيضا آمال غير واقعية في مكاسب غير مضمونة نمني أنفسنا بها. ينطبق ذلك أيضا على الفرص المهنية التي نتخيل الوصول إليها رغم عدم وجود تأكيد لها على أرض الواقع. وذلك يعني أننا يمكننا الوصول فقط للأهداف الواقعية. في هذه الفترة يزيد استرجاع الذكريات الحزينة والخبرات المؤلمة. 

وأضافت أنه تزيد أيضا حالات الفوبيا أي المبالغة في المخاوف، وحالات البارانويا أي جنون العظمة، ورغم ذلك يعتبر هذا الوقت مناسبا للعلاج النفسي لأن الاستعداد للتعبير عن المخاوف المكبوتة يكون أكبر. 

وعلى الصعيد الصحي، قالت عبير فؤاد أنه قد تزيد في هذه الفترة الأخطاء في تشخيص الأمراض، أو تزيد الأخطاء في نتائج التحاليل، ومن الأفضل في هذه الفترة الأخذ برأي أكثر من طبيب، وتكرار التحاليل في عدة أماكن للتأكد من صحة النتائج.



[ad_2]

المصدر