خبيرة فلك: لن تتحسن العلاقات إلا بعد ١٥ نوفمبر

[ad_1]

قالت خبيرة الأبراج عبير فؤاد إن يوم الثلاثاء ٣ نوفمبر ٢٠٢٠، عاود “عطارد” كوكب الاتصالات سيره المباشر في  الساعة ٧:٤٤ مساء بتوقيت القاهرة (٥:٤٤ م، بتوقيت جرينتش) عند درحة ٢٤ و٥٣ دقيقة من برج الميزان.

وأوضحت أن معاودة “عطارد” لسيره المباشر لن يكون مفرحا أمام كوكب الاتصالات تحديات كبيرة، وهذه المرة يوجد مربع فلكي بين “عطارد” و”زحل” ولن تتحسن العلاقات في بعض الأمور إلا بعد ١٥ نوفمبر، وفي هذه الفترة قد تنتشر حالة حزن واضطرابات ومشاكل في الاتصالات والمواصلات، وقد تكون هناك صعوبة في عرض خططك وأفكارك بسبب التفكير السلبي وسوء التفاهم مع البعض. 
من المناسب في هذه الفترة أن ننتبه للتفاصيل ومن الحكمة أن نتجنب المفاوضات المهمة ونتحرى الدقة في العقود والأعمال والأمور القانونية. 

ونصحت أنه يجب ألا نعتمد على وعود الآخرين ويجب ألا نتسرع في الأقوال والوعود قد نقول شيئا خاطئا يتسبب في مشاكل، وقد يميل الكثيرون للوحدة، باختصار هناك طاقة سلبية قد تسيطر على تفكيرنا ويجعلنا ذلك نرى الجانب السيء لكل شيء..

بينما قالت خبيرة طاقة المكان د. مها العطار إنه ينتهى تأثير القمر فى الساعة 12 ظهر يوم 15 بالشهر القمرى أو العربى، وهنا يبدأ كل شىء جديد فى الحياة حتى نأخذ كل الخير فى الحياة ويهدأ المد والجذر فى الجسم ..

وأضافت أنه أيضا يقل التفاعلات والتوتر والغضب ونبدأ فى عمل الاتى :
– قص الشعر والأظافر .
– عمل الحجامة والجراحة .
– زيادة الاتصالات والعمل الجديد .
– الإنتقال الى منزل أو عمل جديد .
– السفر والرحلات والتسوق والبيع والشراء .
– المطالبة بالدين والمال المفقود .
– عمل الخطوبة والزواج وبداية العلاقات .

وأوضحت أنه يستمر التأثير الجيد للبدايات حتى 6 أيام من نهاية إكتمال القمر، نصحت أن لا تجعل أى شىء يؤثر فى مزاجك وصمم على النجاح وخذ بالأسباب وقضى حاجتك بالكتمان وتذكر أن الله معك يساعدك دائمأ.

جدير بالذكر أن خبيرة الفلك والأبراج عبير فؤاد قالت إنه ثاني قمر مكتمل يحدث في نفس شهر أكتوبر وذلك ليس أمرا معتادا لأنه يحدث كل عامين ونصف أو ثلاث سنوات، وبذلك فإن عدد الأقمار المكتملة في 2020 يكون 13، موضحه أن عام 2020 هو عام استثنائي في كل شيء

شاهد أيضا|| قمر الهالوين الأزرق يتزامن مع عيد الرعب.. اليوم



[ad_2]

المصدر