رئيس الوزراء يطلع على جاهزية محافظتي مأرب وشبوة لمواجهة المنخفض المداري

[ad_1]

الرياض- سبأنت :
أشاد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بالجهود المبذولة من قبل قيادات السلطة المحلية والتنفيذية بمحافظتي مأرب وشبوة في مختلف الجوانب الخدمية والتنموية، واخرها الجاهزية العالية لمواجهة المنخفض المداري، وعدم تكرار التبعات الكارثية التي حدثت في السابق.

وأكد رئيس الوزراء خلال اتصالات هاتفية اجراها مساء اليوم، مع محافظي مأرب اللواء سلطان العرادة وشبوة محمد صالح بن عديو، دعم الحكومة وبتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية لكل الجهود لتحسين أوضاع معيشة وحياة المواطنين اليومية، وحرصها على تعزيز واستدامة الخدمات الأساسية وفي مقدمتها الكهرباء والمياه والاصحاح البيئي.. مشيرا إلى ضرورة استمرار الجاهزية حتى تلاشي المنخفض المداري واتخاذ اقصى الاحتياطات والحذر وتوعية المواطنين بالابتعاد عن مجاري السيول والتعامل مع كل الاحتمالات.

واستمع رئيس الوزراء من محافظي مأرب وشبوة إلى مستجدات الأوضاع المختلفة في المحافظتين بما فيها التعامل مع وباء كورونا المستجد، وسير تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية وأوضاع المواطنين، إضافة إلى الأوضاع الأمنية والجهود المبذولة لتعزيز الاستقرار والسكينة العامة للمجتمع.. مشيرين إلى سير العمل في غرف الطوارئ ومدى الجاهزية للتعاطي مع المنخفض المداري، وعدم تسجيل اية خسائر حتى اللحظة، وما تم اعداده من سيناريوهات على ضوء تقارير الأرصاد الجوية.

[ad_2]

Source link