رئيس الوزراء يطلع على سير العمليات العسكرية والوضع الميداني في جبهات القتال

[ad_1]

الرياض ـ سبأنت :
اطلع رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، على سير العمليات العسكرية والوضع الميداني في مختلف جبهات القتال وأحوال المقاتلين الابطال وما يسطرونه من بطولات في مقارعة مليشيا الحوثي الانقلابية حتى استعادة الدولة وانهاء معاناة الشعب اليمني.

وأشاد الدكتور معين عبدالملك، في اتصالات هاتفية اجراها اليوم مع وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، وقائد محور بيحان قائد اللواء 26 مشاه اللواء الركن مفرح بحيبح، وعدد من القيادات العسكرية بالتضحيات الجسيمة التي يقدمها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل في مختلف الجبهات ضد المليشيات الحوثية.. منوها بالدعم والاسناد اللوجستي الكبير لتحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأكد رئيس الوزراء، ان الحكومة وبتوجيهات من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة حريصة على إيلاء كل الاهتمام والرعاية بالمؤسسة العسكرية والأمنية وتوفير كافة الإمكانيات من اجل قيامها بالأدوار والمهام المناطة بها على الوجه الأمثل.. مشيرا الى ان كل الجهود والمساعي الأممية والدولية التي رحبت بها الحكومة وتحالف دعم الشرعية لوقف اطلاق النار وتوحيد الجهود لمواجهة وباء كورونا لازالت تقابل بالرفض والتعنت من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية التي تثبت كعادتها عدم اكتراثها بمعاناة الشعب اليمني.

بدورهم عبر وزير الدفاع ورئيس الأركان والقيادات العسكرية، عن تقديرهم الكبير لدولة رئيس الوزراء على دعمه للمؤسسة العسكرية والأمنية ومنتسبيها وما يوليه من اهتمام بتحسين أوضاع المقاتلين الابطال ورفد الجبهات باحتياجاتها من العدة والعتاد.. مقدمين تقارير عن الأوضاع الميدانية في جبهات القتال وما يتمتع به المقاتلين من ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل من معنويات عالية وعزيمة للانتصار للوطن والثورة والجمهورية والقضاء على الانقلاب الكهنوتي الحوثي.

[ad_2]

المصدر