رئيس الوزراء ينعي استشهاد البطل العميد عبدالعزيز حنكل

[ad_1]

عدن ـ سبأنت :
نعى رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، استشهاد القائد البطل العميد عبدالعزيز حنكل، قائد اللواء 110 مشاه وهو يؤدي واجبه الوطني والبطولي خلال مشاركته في قيادة المعارك ضد المليشيات الحوثية الانقلابية بمحافظة الجوف.

وأكد رئيس الوزراء ان البطل العميد عبدالعزيز حنكل سجل تاريخا ناصعا بطولات وانتصارات ستخلدها ذاكرة الاجيال اليمنية كواحدا من رموزه الوطنية المخلصة التي سجلت مواقفا عظيمة في الدفاع عن الثورة والنظام الجمهوري وقدم اثنين من ابنائه الأبطال مجاهد وأنس اللذان سبقاه إلى الله في درب الشهادة في هذه المعركة المصيرية والوجودية لليمن والعرب ضد المشروع الإيراني .. منوها بصولات وجولات الشهيد البطل في كل المعارك التي خاضها كقائد فذ وشجاع وصاحب خبرة عسكرية وعقلية قيادية.

وأوضح أن دماء الشهيد وكل شهداء الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل لن تذهب هدرا، وأنها ستثمر نصرا مؤزرا لينعم شعبنا العظيم بالأمن والأمان الذي ناضل وقاتل الأبطال من أجله.

وقدم رئيس الوزراء خالص التعازي وصادق المواساة لفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان والمؤسسة العسكرية وأسرة وأقارب الشهيد وزملائه ورفاقه، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

[ad_2]

المصدر