رئيس حزب الشعب الجمهوري: سننافس على الصدارة في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة

[ad_1]

التقى المهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، بعدد من أعضاء هيئة مكتب الحزب بمحافظة  الشرقية بحضور رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة نائب رئيس الحزب والدكتور صفي الدين خربوش أمين عام الحزب، والدكتور وليد ضياء الدين أمين التنظيم، والعميد أحمد الألفي مساعد أمين التنظيم والكابتن أحمد عبد الديم أمين عام المحافظة.

جاء اللقاء في إطار شرح خطة عمل الحزب خلال المرحلة المقبلة، لتحقيق المشاركة الفعالة ودعم الدولة المصرية.

وقال المهندس حازم عمر، إن استراتيجية الحزب قائمة على نظرة تمتاز بالواقعية والمنهجية العلمية والتناغم والانضباط بين كوادره وأعضائه.

 وأضاف عمر، أن الحزب بإمكانياته وكوادره السياسية يستطيع أن ينافس خلال المرحلة المقبلة على الصدارة خاصة وأن الحزب استطاع أن يحجز لنفسه مكانا على منصة الكبار  عندما فاجأ الجميع بحصوله على 13 مقعدا بمجلس النواب الحالي، ويسعى خلال المرحلة المقبلة  للحصول على نسبة كبيرة من التمثيل في مجلس الشيوخ والنواب والمحليات.

وأوضح  رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، خلال اللقاء أن مشاركته السياسية  في حزب الشعب الجمهوري هدفها خدمة الوطن وتقديم قيمة مضافة للحياة السياسية.

وأضاف أبو هشيمة، أن سياسات حزب الشعب الجمهوري تتوافق مع أفكاره حيث يمثل اتجاهات المعارضة البناءة  وخلق الحلول والمشاركة في جهود التنمية.

 وأشار إلى أن  الحزب سينافس بقوة فى كل الاستحقاقات القادمة سواء مجلس النواب أو الشيوخ، ولديه برامج لتشجيع المرأة والشباب على المشاركة في الحياة السياسية .

ومن جانبه قال أحمد عبد الدايم أمين الحزب بمحافظة الشرقية، أن أمانة الشرقية  اقتربت من الانتهاء من كافة تشكيلات الحزب في مختلف المراكز والأقسام من خلال انتقاء عناصر تتمتع بالكفاءة والسمعة الطيبة، مع مراعاة نسبة التمثيل الحزبي لكافة طوائف الشعب ومنح فرصة أكبر لمشاركة الشباب والمرأة .



[ad_2]

Source link