رئيس شركة بوينج: قطاع الطيران يحتاج 5 سنوات للتعافي من تأثير أزمة كورونا

[ad_1]

أكد الرئيس التنفيذي لشركة بوينج ديف كالهون أن صناعة الطيران في حاجة إلى 5 سنوات للتعافي من تأثير أزمة فيروس  كورونا المستجد موضحا أن الوضع الحالي لصناعة الطيران خطير و مروع.

وتوقع أن يعود الناس في النهاية إلى السفر ، وقال إن الأمر متروك للصناعة  لإثبات سلامة منتجها وتجربتها مشيرا الى أن الامر قد يستغرق من 3 الى 5 سنوات لتعود معدلات السفر الى نمو مشابه لما قبل كورونا.
وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة بوينج في حواره لشبكة NBC أنه أكثر  تفاؤلاً للطيران على المدى المتوسط ​​إلى الطويل موضحا بأن إحدى شركات الطيران الكبرى ستتوقف عن العمل بحلول نهاية العام .

وأوضح كالهون أن مستويات الطيران لن تعود سريعا بنسبة 100%، ويتوقع أنه بحلول نهاية العام يمكن أن تقترب من النصف اذا تم اتخاذ بعض التعديلات والإجراءات من جانب شركات الطيران.

وتوقع الرئيس التنفيذي لشركة بوينج  أن الطيران سيبدو مختلفًا جدًا في المستقبل حيث إنه من المرجح أن يتم فرض نقاط تفتيش لقياس درجة الحرارة في المطارات للمسافرين ومطالبته الجميع بارتداء أقنعة الوجه بموجب اللوائح الجديدة.

وعن الطريقة التي يمكن أن تساعد بها التكنولوجيا ، أوضح كالهون أن أنظمة تدوير الهواء بالطائرة تغيير من الهواء في المقصورة كل دقيقتين إلى ثلاث دقائق لمنع انتقال الأمراض المنقولة بالهواء.

وتوقع ديف كالهون عند سؤاله عما إذا كانت شركة طيران أمريكية رئيسية قد تنقطع عن عملها عندما تنفد الأموال من خطة الإنقاذ الحكومية الفيدرالية في سبتمبر ، مما يؤدي إلى تسريح العمال ، قال كالهون: نعم ، على الأرجح. سيحدث شيء ما عندما يأتي سبتمبر .



[ad_2]

Source link