روساتوم تواصل جهودها في تعقيم الإمدادات الطبية لمكافحة فيروس كورونا

[ad_1]

تواصل شركة روساتوم تعقيم المنتجات الطبية لمكافحة فيروس كورونا المستجد (COVID-19)، حيث قامت الشركة بتعقيم أكثر من 20.8 مليون قناع طبي منذ صباح يوم 15 مايو (1،182،860 في 14 مايو فقط)، بالإضافة الى 292،500 مجموعة مختبر متنقلة لاختبار COVID-19.

يتم تنفيذ التعقيم من قبل شركة Sterion JSC، جزء من شركة JSC Rusatom للرعاية الصحية، التي وقعت عقداً مع شركة Delrus لتعقيم أكثر من 58 مليون قناع. انتقلت الشركة من جدول عمل بنظام الفترتين إلى ثلاث فترات (على مدار الساعة) لزيادة طاقتها ومعالجة ما يصل إلى 10 مليون قناع في الأسبوع.

ينص العقد مع شركة HEM Ltd، على ان تقوم شركة Sterion JSC بتعقيم مجموعات اختبارية محمولة. وتقوم الشركة بتعقيم المستلزمات الطبية باستخدام معدات متخصصة مصنعة من قبل شركات روساتوم الأخرى، وأداتها الرئيسية هي مسرع الإلكترون الخطي UEL 10-10 10 kW.

كما يصل التعقيم إلى مستوى ضمان (SAL) of 10−6 عن طريق استهداف المنتجات الطبية، التي يتم تحميلها مسبقاً على حزام ناقل، مع مجموعة من الإلكترونات المعجلة، والتي توفر التعقيم الآمن للمستلزمات الطبية دون الحاجة إلى تفريغها من حاويات الشحن التي توفرها الشركات المصنعة. وتصبح المسحات قابلة للاستخدام بعد معالجتها بتيار من الإلكترونات المتسارعة، ولا تتطلب إزالة الغاز (كما تعمل بعض طرق التعقيم الأخرى) أو أي إجراءات إضافية أخرى قبل الاستخدام الفعلي. ويمكن معالجة مربع واحد يحتوي على 980 قناع في 37 ثانية.

الجدير بالذكر أن JSC Karpov NIFHI و JSC NIITFA (الشركات الفرعية التابعة لـ JSC Rusatom Healthcare) تواصل تعقيم الإمدادات الطبية.
 



[ad_2]

Source link