سر جورج كلوني للعناية بالشعر خلال جائحة فيروس كورونا

[ad_1]

خلال الأشهر التسع الماضية، ومنذ بدء جائحة فيروس كورونا المستجد ومع إجراءات الإغلاق، مما جعل الرجال يقاطعون صالونات الحلاقة، وأصبح أغلبهم يقومون بالحلاقة في المنزل، ولكن أيقونة الأناقة والوسامة الأمريكي جورج كلوني أكد أن الجائحة لم تؤثر عليه في هذا الآن لأنه يقوم بقص شعره بنفسه منذ 25 عامًا.

 

وفي مقابلة مع برنامج “CBS Sunday Morning”، قال الممثل والمخرج الحائز على جائزة الأوسكار إنه كان يقص شعره بنفسه باستخدام ألة لقص الشعر قديمة تشبه المكنسة تسمى “فلوبي”، مؤكدًا أن شعره مثل القش ويسهل الاعتناء به ولا يوجد مجال لارتكاب الأخطاء، وقصات شعره لا تستغرق أكثر من دقيقتين حرفيًا.

 

واعترف كلوني البالغ من العمر 59 عامًا، في المقابلة بأنه كان يقضي وقته في فترة الإغلاق في غسيل الملابس، والاعتناء بأطفاله، ومسح الأرضيات، ودهان أبواب الجراج.

 

وتقوم “فلوبي”-الذي تم التسويق لها لأول مرة في أواخر الثمانينيات- بقص الشعر وامتصاص القصاصات في نفس الوقت، مما أدى إلى استخدامها من قبل رواد الفضاء في مهمات فضائية طويلة المدى في الماضي، يتم بيعها بحوالي 50 دولارًا، وقد شهدت الشركة التي تصنعها ارتفاعًا في المبيعات في بداية الوباء في وقت سابق من هذا العام، حيث اضطرت صالونات تصفيف الشعر إلى إغلاق أبوابها وبقي ملايين الأشخاص في منازلهم، حسبما ذكرت مجلة Fortune  في أواخر مارس، ومن المرجح أن ترتفع المبيعات مرة أخرى بعد تصريح كلوني في المقابلة.

 

في وقت سابق من هذا الشهر، كشف الممثل أنه تبرع ذات مرة بمبلغ 14 مليون دولار نقدًا لأقرب أصدقائه أثناء عمله في الفيلم الناجح “Gravity”.

 

وفاز كلوني بجائزة الأوسكار عن أدائه في فيلم سيريانا، أطلقت مجلة تايم على الممثل لقب “ذا لاست موفي ستار”، كما أطلقت عليه مجلة بيبول مرتين لقب “أكثر الرجال جاذبية على قيد الحياة”، وفي عام 2014، تزوج كلوني من المحامية والناشطة الدولية أمل علم الدين، وفي يونيو 2017، رحب جورج وأمل كلوني بتوأمهما إيلا وألكساندر في عائلتهما، وبلغ أطفالهم سن الثالثة هذا العام.

 

اقرأ ايضا || فوائد الجرجير في تقوية جهاز المناعة وحل مشاكل الجلد والشعر



[ad_2]

المصدر