سيناريو مسلسل “سلطانة المعز” مكتوب بحرفية

[ad_1]

أعرب الفنان محمود عبدالمغني عن إعجابه بسيناريو مسلسل (سلطانة المعز) الذي يشارك فيه، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل، مؤكدا أن خطوط المسلسل الدرامية متماسكة وأحداثه مكتوبة بحرفية عالية.

وقال عبدالمغني، في تصريح صحفي اليوم الأربعاء، إنه تحمس لهذه التجربة لأن المسلسل من الأعمال المميزة، كما أنه يؤدي دورا مختلفا وجديدا عن سابق ما قدمه، متمنيا أن يلاقي المسلسل إعجاب الجمهور.

وأشار إلى أنه يختار أدواره وفق السيناريو والشخصية التي تقدم ما هو مفيد للجمهور وتحمل رسالة وهدفا، لافتا إلى أن النجومية لا تعنيه بقدر ما يهمه تقديم كل ما يحبه جمهوره وأن يظل هناك احترام متبادل بينهما.

وأضاف عبد المغني “أن المتعة في التجديد والممثل الجيد لا بد وألا يحصر نفسه في قالب معين”، مشيرا إلى أنه يحب التنوع ويسعى دائما لتقديم الجديد حتى لا يمل الجمهور.

ويسابق صنّاع المسلسل الزمن من أجل الانتهاء من تصوير الأحداث التي تجري في إطار درامي شعبي، حول سيدة تدير محلات كبدة ورثتها عن والدها، ولكن سرعان ما تقع في الحب وتتغير حياتها.

ويشارك في بطولة (سلطانة المعز) غادة عبدالرازق،، ومحمد لطفي، ومحمد شاهين،ودينا،و محمود البزاوي، وحسن حسني، ومي الغيطي، ومحمد حاتم، وتأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير.



[ad_2]

Source link