شاهد أحدث إطلالة للفنانة هيدي كرم

[ad_1]

نشرت الفنانة هيدي كرم، صورة جديدة لها، على صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».
وظهرت هيدي كرم، وهي بإطلالة جذابة في حديقة بدون حذاء في القدم، وترتدي فستان فضفاض.
وعلقت على الصورة قائلة: «حب الحياة وأستمتع بالأشياء البسيطة في حياتك، وكن لطيفًا وممتنًا واختر السعادة»، فيما حازت الصورة بعد دقائق من نشرها على إعجاب متابعيها.
ولدت هيدي كرم يوم 27 أغسطس 1980 في حي شبرا بالقاهرة عاصمة مصر، وعاشت فيها 7 سنوات.


اقرأ أيضاً: شاهد.. نصائح هيدي كرم لـ«مرات الأب» للتعامل مع أبناء الزوج 
جدتها هي من سمتها باسم هيدي نظرا لأنها كانت تحب الفنانة العالمية هيدي لامار، وحصلت على بكالوريوس اللغة الفرنسية بكلية التجارة جامعة عين شمس.
وبدأت طريقها الفني بالعمل كموديل في الإعلانات التليفزيونية واستمرت في تقديمها لمدة عامين ثم عملت كمذيعة مدة قصيرة، في شبكة (ART) وقناة (MBC) لمدة قصيرة، وتخرجت أثناء ذلك من كلية التجارة جامعة عين شمس، ثم دخلت مجال التمثيل من خلال مسلسل «مارينا مارينا» ولم يتم عرضه، بينما كانت بدايتها الحقيقية من خلال دورها في مسلسل «العندليب» الذي استطاعت من خلاله أن تثبت امتلاكها لموهبة فنية حقيقية وأن تحقق نجاحا ملحوظا لفت إليها أنظار المخرجين، لتنطلق بعد ذلك في عدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية.


في عام 2015 شاركت هيدي كرم في تقديم برنامج «نفسنة» على قناة القاهرة والناس، مع الممثلة انتصار، والممثلة بدرية طلبة، والممثلة شيماء سيف، والمذيعة حبيبة بسيوني. ولقد أثار البرنامج الكثير من الجدل بسبب جرأة المواضيع التي تتناولها من خلاله.
تزوجت هيدي كرم في سن صغير حيث كانت لا تزال في الـ19 من عمرها، مما دفع بها إلى الطلاق عقب زواج استمر حوالي 10 سنوات دون إبداء أسباب لذلك، فقامت برفع دعوى الخلع ضد والد ابنها الوحيد «نديم».



[ad_2]

المصدر