شاهد| منة فضالي بـ«لوك» ملكة التنانين

[ad_1]

نشرت الفنانة منة فضالي، صورة جديدة لها، على صفتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وظهرت منة فضالي، خلال إطلالتها وهي ترتدي فستنان لونه “أحمر”، يشبه فستان الفنانة إميليا كلارك بطلة مسلسل Game of thrones، خلال مسلسلها الذي يعرض الموسم الثامن والأخير منه حاليا.

وعلقت فضالي على الصورة قائله: “اتحمل كثيرا واسامح كثيرا ولكن عندما اقرر الرحيل لا انظر خلفي ومن يسقط من عيني لا استطيع النظر اليه من جديد”.

ويعد “صراع العروش” واحدا من أضخم وأكبر وأشهر مسلسلات الخيال العلمي، وتدور أحداثه حول قارتي “ويستروس” و”إيسوس” في نهاية صيف طويل جدًا، امتد لعقد من الزمن، وتتصارع 7 عائلات في معركة ملحمية للسيطرة على العرش الحديدي للممالك السبع.

وفي أحداث الجزء السابع انتهى المسلسل على تغير كارثي للمناخ وسيطرة فصل الشتاء على الموقف، وسط ظهور خطر جديد يتمثل في انضمام ملك جيوش الوايت واكرز أو “الزومبي” “نايت كينج”، إلى الصراع في محاولة لفرض سيطرته على الممالك السبع والفوز بالعرش، وانضمام الملكة “دينيريس” أم التنانين لتحالف الشمال بقيادة “جون سنو”.

وتجسد الفنانة “إميليا” دور الملكة دينريس أم التنانين، والتي أنضمت لتحالف الشمال مع “جون سنو” و “سانسا ستارك” في وينترفيل، للوقوف ضد الملك طنايت كينج” قائد جيش “وايت واكرز”.

وعرفت منة فضالي بتصرفاتها غير المحسوبة، خاصة فيما يتعلق بالمناسبات والحفلات الصاخبة، والتي كان آخرها عيد ميلادها التي ارتدت فيه ملابس مثيرة، ورقصت فيه بجنون، إضافة إلى حفلات الخطوبة التي غالبا ما تنتهي بالانفصال، حيث تمت خطبتها لكل من عادل حقي ومحمد ضياء الدين.

بدأت منة فضالي التمثيل حين قدمتها والدتها التي كانت تعمل كمساعد مخرج إلى المخرج مجدي أبو عميرة الذي أعجب بها، وأسند إليها أحد دور في مسلسل أين قلبي عام 2002، وأعقبته بالاشتراك في مسلسل الناس في كفر عسكر من إخراج نادر جلال.

كما شاركت في نفس العام في مسلسل حمزة وبناته الـ5 اشتركت منة خريجة كلية سياحة وفنادق، في مسلسل «عفاريت السيالة» عام 2004 مع الكثير من النجوم.

وتعتبر هذا الدور كان نقطة تحول في حياتها ،وأعقبته بالعديد من المسلسلات مثل «آن الأوان»، و«سوق الزلط» و«طائر الحب»، و«سكة الهلالي» مع النجم «يحيى الفخراني»، و«الملك فاروق» الذي لعبت فيه دور الملكة فريدة، أيضا كان مسلسل «أكتوبر الآخر» والمسلسل الكوميدي «اللص والكتاب» وكانت ملامح منة تسمح لها أداء كل الأدوار.

اقرأ ايضا || «أكتاف» منة فضالي لا تعترف بالشتاء| صور
 



[ad_2]

المصدر