«شريحة التابلت» تتسبب في زحام شديد أمام السنترالات| صور

[ad_1]

توافد أولياء الأمور وطلاب الصف الأول الثانوي، خلال الساعات الأولى الصباحية من اليوم الإثنين، على أحد السنترالات التابعة لمنطقة شبرا الخيمة محافظة القليوبية، لاستلام شريحة التابلت التي أعلن عنها الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤخرًا استعدادًا لإجراء الاختبارات التجريبية للطلاب، مما ادى إلى ما أدى إلى تزاحم غير مسبوق أمام السنترات.

اقرأ أقرأ أيضا| إحالة مدير مدرسة بالقليوبية للتحقيق لعدم الالتزام بالإجراءات ضد كورونا

رصدت «بوابة أخبار اليوم»، ازدحاما شديدا على جميع فروع شركات المحمول بالمحافظة، وبالأخص مدينة شبرا الخيمة من طلاب الصف الأول الثانوى وأولياء أمورهم للحصول على شريحة التابلت التي سيؤدى الطلاب الامتحان بها وسط حالة من الغضب بين المواطنين بسبب تلك التجمعات التي تخالف تعليمات الحكومة بمنعها في إدارة مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وطالب أحد أولياء الأمور بحمايتهم وحماية أبنائهم من خطر انتشار العدوى وضرورة وجود آلية أخرى لتسليم الخطوط لهم عن طريق مندوب من كل مدرسة يقوم باستلام الشرائح وتسليمها للطلاب بالمدرسة منعا للتكدس أو إرسالها على منازل الطلاب عن طريق البريد.

ومن جانبه عبر محمد محمود ولي أمر عن غضبه لما يحدث من تزاحم شديد أمام فروع الشركة، والذى لا يتماشى مع الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الدولة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، مطالبا بحلول أخرى حرصا على أرواح المواطنين.

وأضاف أحمد مختار أحد أولياء الأمور، أنه حضر لشراء شريحة خط التابلت إلا أنه فوجئ بالازدحام الشديد فاضطر لشراء كمامة، مطالبا المسئولين بإيجاد حل آخر للحد من ذلك الازدحام حتى لو عن طريق التنسيق بين التربية والتعليم والبريد بأخذ الأسماء وارسال الشرائح عن طريق البريد للطلاب على المنازل مقابل مبلغ بسيط للتوصيل.



[ad_2]

المصدر