شكري الجندي يطالب بقائمة للشرفاء وأخرى سوداء لرجال الأعمال

[ad_1]

طالب النائب اللواء شكري الجندي وكيل اللجنى الدينية بمجلس النواب، ونائب الدائرة الثانية بمركز شرطة كفرالشيخ بوضع قائمه سوداء بأسماء أصحاب الشركات التى تقوم بتسريح العماله خلال أزمة كورونا اوالانتقاص من حقوقهم، وأخرى للشرفاء الذين يساندوا الدولة ويدعمون عمالتهم ولاينقتزعوغ من حقوقهم شىء.

وطالب “الجندي” العمال المتضررين حال فصلهم  أو وقوع اى ضرر عليهم من قبل أصحاب شركتهم بتقديم شكواهم إلى اتحاد العمال والنقابات العمالية ال25 التابعه له ومكاتب القوى العامله على أن يتم تغطية رواتبهم من صندوق الطوارىء بوزارة القوى العامله حتى يتم حل ازماتهم مع أرباب الأعمال.

وشدد وكيل اللجنة الدينية بمجلس النواب على الحكومة عدم تقديم أى دعم لرجال الأعمال الذين يسرحون العمالة، مؤكدا أن تلك الفتره هى اختبار وستبين الغث من الثمين ومن وقف بجانب الدوله ومن يعمل لمصلحته فقط ولابد من أن تكشر الدوله عن أنيابها حيال رجال الأعمال الذين لايلتزمون بقراراتها مشددا على ضرورة عدم استفادتهم من المبادرات التى قدمتها الدوله من خفض وتقسيط  الضرائب ووقف أقساط القروض لمدة ٦ أشهر. 

وأوضح الجندي أن الدولة هى من دعمت رجال الأعمال وجعلتهم فى هذا المستوى من خلال تقديم القروض المخفضه وجاء  دورهم للوقوف خلف القيادة السياسيه وخلف عمالهم الذين تحملوا الكثير وأضافوا لثروة رجال الأعمال.

 



[ad_2]

Source link