صور.. حلم مشروع| مصطفى نوفل: أملي أن أصبح عارضا للأزياء

[ad_1]

لم تقف إعاقته يوما في سبيل تحقيق حلمه الذي طالما سعى إليه وبذل كل ما في وسعه للوصول إليه، متمسكاً ولكن على طريقته الخاصة.. أنه مصطفى نوفل، الذي يتمنى أن يصبح عارضا للأزياء.

يمتلك مصطفى نوفل كل الإمكانات التي تؤهله لأن يصبح أول عارض أزياء من أصحاب متلازمة داون، إذ أثبت ذلك خلال جلسة تصوير خاصة به قام بها مؤخراً، بعدسة المصور الفوتوغرافي محمد عاطف.

قال المصور محمد عاطف، إنه كان يريد جلسة تصوير مختلفة لـ«مصطفى» فقرر أن تكون ملابسه سوداء لتصويره على دراجة نارية، ولم تكن هناك صعوبة في العثور على دراجة بعدما تمكن “نوفل” من استعارتها من أحد معجبيه لتساعده في جلسة التصوير.

وأضاف عاطف أن جلسة التصوير استغرقت ساعة ونصف تقريبا على طريق العين السخنة، وقد أبدى مصطفى مهارة كبيرة في تعلم كيفية الوقوف والجلوس عليها بسهولة نتيجة متابعة إرشادات صاحب الدراجة النارية، وتمكنت بعدها من التقاط صور تبدو طبيعية جداً لمن يراها.

تمكن مصطفى ببراعته وخفة دمه الكبيرة في أن يدخل قلب من يراه سريعاً، وهذا جعل أحد أصحاب السيارات باهظة الثمن الذي كان يمر على الطريق بالصدفة أن يدعو مصطفى لالتقاط بعض اللقطات بداخل سيارته الفخمة وهذا ما أدخل سعادة بالغة على قلب مصطفى.

يشار إلى أن مصطفى نوفل قام بهذه الجلسة رغبة منه في كسر حاجز متلازمة داون ليصبح عارض أزياء شهير لإحدى ماركات الأزياء العالمية.
 



[ad_2]

المصدر