صور| ردًا على سخريتها .. المصريات يينشرن صور غربية لملكة جمال المغرب

[ad_1]

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حملة هجومية على ملكة جمال المغرب ابتسام مومني، بعد تصريحاتها المثيرة للجدل بعد إلغاء حفل المطرب سعد لمجرد بعد اتهامه فى عدة قضايا اغتصاب بالعاصمة الفرنسية باريس.

وكتبت ابتسام عبر خاصية الاستورى على صفحتها بإنستجرام : «يعنى أنتم مفكرين الفنان سعد لمجرد رح ينزل فى الحفل يتحرش ببناتكم وهما مثل الرجال»، كما نشرت صورة عبر خاصية الأستورى للفنان الكبير أحمد عبد العزيز وكتبت عليها : «المصريات اللى هيتحرش بيهم سعد لمجرد».

تصريحاتها المثيرة للجدل جعلت رواد السوشيال ميديا يبحثون في دفاتر ابتسام مويمني القديمة لمشاهدة صورها قبل الشهرة، وبدأت المصريات في رد الهجوم بالمثل من خلال تداول تلك الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن ملكة جمال المغرب اعتذرت عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات خلال خاصية الاستوري وقالت: «مصر بلد شقيقة وعزيزة هي ونساءها وشعبها على قلوبنا واحترمها هي بلاد الثقافة والحضارة فأن قصدت الجزء البسيط الذين هاجمو المغرب وبناتها وأنا أكيد لم أكون أقصد التعميم لأن التعميم لغة الجهلاء».

اقرأ ايضًا: 4 قضايا اغتصاب أطاحت بـسعد لمجرد من العالمية .. تعرف علي التفاصيل

وأكدت ابتسام خلال خاصية سنوري : «سعد لمجرد فنان مغربى وعربى وعالمى وللأن القضية مجرد تهمى لم يثبت شيء عليه فالذين أخذوا قرار حملة منع داخلو الفن والأمور الشخصية وأنا كونى فنانة مغربية وتقديرا لفنه وقفت مع الحق لأنه هاجموه بدون أي سبب وأكيد البعض لا أعمم، هو كونوا فنان الصف الأول والمغرب لأنه كلنا بنعرف جمهور سعد في كل الوطن العربى ما شاء الله فلازم يحترموه».

وتابعت :«أعرف أن هذا شيء لصالحى ولكن أنا لم أريد هذه المخاصمة بين الشعوب في مواقع التواصل الاجتماعى وخصوصا شعبين يحبون بعض، لذلك أنا أوضحت رأيى وموقفى من الموضوع وشكرا».

 



[ad_2]

المصدر